المحتوى الرئيسى

رجل رائع - رجل مخيب | باليرمو × لاتسيو

01/19 22:08

حسم التعادل بهدفين لكل فريق مباراه افتتاح الجوله الـ21 للسيري ا والتي جمعت باليرمو مع ضيفه لاتسيو علي ملعب رينزو باربيرا في صقليه، وقد تقدم الضيوف بهدف سيرجيو فلوكاري قبل ان يُعادل ريوس ثم يتقدم بابلو ديبالا لاصحاب الملعب في دقيقه واحده واخيرًا تمكن فلوكاري من الحصول علي ركلة جزاء ترجمها هيرنانيس بنجاح لهدف التعادل الثاني قبل النهايه بـ5 دقائق.

الان لرجل المباراه الرائع ورجلها المُخيب .....

              

 رجل رائع | سيرجيو فلوكاري - لاتسيو

اجاد اكثر من لاعب خلال المباراه خاصه ماركيتي وديبالا وايليشيتش، ولكن المهاجم الايطالي نال بطاقه الرجل الرائع للقاء بجداره واستحقاق بعد ادائه الملفت في صقليه.

فلوكاري يعيش فتره جيده للغايه وقد لاحظ الجميع تطور مستواه فنيًا وبدنيًا خلال المباريات القليله الماضيه، وقد تُوج كل ذلك باداء ممتاز امام باليرمو رغم الحاله السلبيه لخط وسط الفريق وعدد من لاعبيه المؤثرين هجوميًا. فلوكاري كان اللاعب الوحيد المتقدم ورغم ذلك فقد ازعج دفاع باليرمو دومًا وتمكن من تسجيل الهدف الاول ومن ثم اظهر مهاره ممتازه ليخطف ركله جزاء اسفرت عن هدف التعادل.

  رجل مخيب | سالفاتوري أرونيكا - باليرمو

تعاقد باليرمو مع ارونيكا من نابولي ليدعم دفاعه الذي عاني خلال الدور الاول من البطوله، ولكن يبدو انه اختار اللاعب الخطا لتحقيق هدفه !!.

مباراه اليوم في باربيرا شهدت ظهور متواضع جدًا لثلاثه لاعبين هم ارونيكا وبديله مونوز وجناح لاتسيو لوليتش، لكن الاول كان الاسوا علي الاطلاق رغم انه لم يلعب سوي الشوط الاول وقد اخرجه المدرب في بدايه الثاني خوفًا من المزيد من الاخطاء في الرقابه والتغطيه والضغط علي فلوكاري وهو ما حدث في الشوط الاول. ارونيكا فشل في قياده دفاع باليرمو للحد من خطوره مهاجم لاتسيو الوحيد في المباراه !! وقد تجلي ذلك في الهدف الذي احرزه الايطالي بعد مرور 10 دقائق من صافره البدايه.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل