المحتوى الرئيسى

الاتحاد الإنجليزي يتهم مدرب وست هام بسوء التصرف بسبب تصريحاته - أهرام سبورت

01/19 13:20

وجه الاتحاد الانجليزي لكره القدم تهمه سوء التصرف لسام الارديس مدرب فريق وست هام يونايتد بسبب تعليقاته لوسائل الاعلام عقب مباراه فريقه يوم الاربعاء الماضي التي خسرها امام مانشستر يونايتد في الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي.

وعبر الارديس عن انزعاجه عقب عدم منح فريقه ما كان يعتقد انها ركلة جزاء بينما حصل يونايتد علي ركله جزاء وهو القرار الذي ارجعه مدرب وست هام الي ان يونايتد كان يلعب علي ارضه.

ورفض الحكم احتساب ركله جزاء لوست عام في المواجهه الخالصه بين فريقين من الدوري الممتاز بعد ان اصطدمت الكره بذراع رفائيل بينما حصل اصحاب الارض علي ركله جزاء عندما لمس جوردان سبينس الكره قبل النهايه وذلك علي الرغم من اضاعه وين روني للركله.

وقال الارديس عقب هزيمه فريقه 1-صفر يوم الاربعاء الماضي "شاهدنا هذا الامر يتكرر عده مرات في اولد ترافورد. لا يوجد شك في وجود فارق بين لمسه يد رفائيل ولمس جوردان سبينس للكره. يلعب سبينس لوست هام وللفريق الضيف بينما يلعب رفائيل لاصحاب الارض علي ملعب اولد ترافورد."

وقال الاتحاد الانجليزي بموقعه علي الانترنت امس الجمعه ان الاتهام "يرتبط بخرق البند الثالث من لائحه الاتحاد الانجليزي" والمتعلق بالاساءه للحكام والمسؤولين عموما.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل