المحتوى الرئيسى

"حمار"يتسبب في مشاجرة تقتل مزارعين وتحرق4حظائر ماشية

01/17 09:11

وقعت اشتباكات بين اهالي قريتين بمركز أبو قرقاص، بسبب حمار اخترق حدود ارض مجاوره، والتهم كميه من البرسيم، مما اثار حفيظه اصحاب الارض الزراعيه، ووقعت مشادات بينهما وبين صاحب الحمار، انتهت بمقتل مزارعين واصابه 3 اخرين وحرق 4 حظائر للمواشي.

كان اللواء احمد سليمان -مساعد وزير الداخلية لامن المنيا- قد تلقي اخطارًا من اللواء بسيوني فؤاد -نائب مدير الامن- بوقوع اشتباكات بين اهالي قريتين بـ"ابو قرقاص"، اسفرت عن قتلي ومصابين، وعلي الفور انتقلت قيادات المديريه لمكان المشاجره.

وتبين من تحريات البحث الجنائي، التي اجراها المقدم علاء جلال -رئيس مباحث مركز ابو قرقاص- تحت اشراف العميدين علي سلطان -مدير البحث- ومحمود عفيفي -رئيس البحث- ان الاشتباكات بين قريه جويد وعزبة العربي.

وذلك، كان بسبب دخول حمار للارض الزراعيه، التي يمتلكها مزارع يدعي علي أحمد العربي 27 سنه فلاح، التهم كميه من نبات البرسيم، مما اثار حفيظته، واشتبك مع محمد صالح عبد الخالق 22 سنه مجند بالأمن المركزي، الذي استدعي اقاربه بقريه جويد للتعدي علي صاحب الارض الذي اخرج سلاحًا اليًا كان بحوزته.

وانهي حياه كل من: سمير حمدي مفتاح 54 سنه تاجر مواشي – ووليد محمود قاسم 28 سنه مزارع، واصابه كل من هاني عبد الخالق 26 سنه مزارع – عمر شعبان حافظ 22 سنه مجند بأكاديمية الشرطة ومحمد صالح عبد الخالق 22 سنه بطلقات ناريه بمختلف انحاء الجسد، مما دفع اقارب المجني عليهم، بقريه جويد للذهاب لعزبه العربي، حيث يسكن المتهم، واحرقوا 4 حظائر للماشيه وشرعوا في حرق المنازل لولا تدخل رجال الشرطه الذين تمكنوا من السيطره علي الاحداث.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل