المحتوى الرئيسى

بالصور.. الوفد يدشن لقاءات جماهيرية بقرى الغربية استعدادا للانتخابات

01/16 14:26

دشن حزب الوفد من لقاءاته وجولاته الميدانيه في القرى التابعه لمحافظه الغربيه استعدادا وتمهيدا لانتخابات مجلس النواب القادم كما قام بافتتاح عدد من مقرات الحزب في القري.

وبدا النشاط امس الثلاثاء بلقاء موسع بقريه منشيه الكردي التابعه لدائره كفر الزيات في دوار العمده حمدي الشريف بحضور محمد المسيري عضو الهيئه العليا للوفد ومحمد عمر المحامي رئيس لجنه الوفد بقريه مشله وامين محمد امين عضو الوفد ومدير مكتب النائب حسين خليل وامير العبد نائب رئيس اللجنه العامه للشاب وعمرو سعيد ويحيي نوار من وياسر المسيري والشافعي عباس وعدد من قيادات واعضاء وشباب الحزب.

وطالب محمد المسيري عضو الهيئه العليا الحضور من ابناء الريف العوده لبيتهم الوفدي بعد سنوات منعتهم الظروف السياسيه من العمل السياسي والا نترك الساحه لفصيل سياسي واحد يعمل في الريف مؤكدا ان الوفد متمسك بجبهة الإنقاذ وهو الذي دعا وساهم بشكل جاد في انشاء الجبهه في بيت الامه ببولس حنا بالدقي، وان الوفد يسعي للم شتات القوي المدنيه جميع في جبهه الانقاذ ولن يتركها الا اخر المنسحبين في حاله الاختلاف.

وتوالت كلمات الحضور عن دور الوفد السياسي والاجتماعي علي مدار تاريخه وكيف كان معارضا للحكومات المتتاليه وواقف في صف المواطن.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل