المحتوى الرئيسى

صباحك أوروبي الثلاثاء ..اختفاء شنايدر .. بالوتيلي يعاند الإعلام.. وفينجر للاعبيه: كنتم أطفالا

01/15 13:21

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي سيرصد لزوار Yallakora.com الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الانجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية.

كورييري ديلو سبورت  -  روما :

سترا يكشف: أوروبا هدف انتر الكبير

كشف اندريا ستراماتشيوني مدرب الانتر أن هدف الفريق هو الوصول الى كأس الابطال، اما عن النزول الى سوق الانتقالات فيجب اولا ان نبيع قبل ان نتحدث عن الشراء، هذه هي السياسة التي اوضحتها للرئيس موراتي وقد وافق عليها و باركها وانا اعتمدها الان بلا وقوع تحت الضغط، هكذا عبر مدرب انتر عما يجيش داخله.

الإصابة تبعد توتي عن روما

لن يلعب توتي مباراة فيورنتينا في الكأس بفلورنسا بسبب اصابة في فخذه الايسر حدثت خلال التدريبات و لابد له من الراحة بين ثلاثة الى اربعة ايام حتى تعود الى وضعها الطبيعي، وبهذا لن يلعب امام فريق مونتيلا، وليس من المعروف ان كان زيمان المدرب سيشرك دي روسي ام يواصل حجبه عن التشكيل الاساسي.

ماركيزيو وفوجينتش يغيبان عن مباراة اليوفي في اودينيزي

لن يتمكن كل من ماركيزيو صانع اللعب و فوجينيتش المهاجم من خوض مباراة اودينيزي  السبت، بعدما اصيب الاثنان في مباراة بارما الماضية، و قد اصيب فوجينيتش بعد قليل من نزوله الى اللقاء بينما اصيب ماركيزيو من بداية الشوط الثاني، غير ان المدرب انتونيو كونتي لم يبد انزعاجا من هذه الاصابات.

زوجة شنايدر: لا أعلم مكانه

قالت يولانتي زوجة صانع اللعب الهولندي ويزلي شنايدر ان البعض يحاول لعب دور قذر في الايقاع بينها وبين زوجها، موضحة انه اعتاد ان يذهب في الكثير من المرات الى اماكن كثيرة و لا تعرف عنه سوى انه يهاتفها سواء من ايطاليا او لندن أو حتى من هولندا، و اضافت في تصريحات صحافية ان البعض اشاع ان الطلاق حدث بينهما و هذا غير صحيح لكنه الان في مكان ما ليس بهولندا انما ربما في انجلترا او تركيا حسبما قالت.

جازيتا دي لاسبورت -  ميلانو

حرص ماسميو موراتي رئيس الانتر على الظهور بقناة ناديه التليفزيونية ليوضح ما يحدث في موضوع شنايدر، فقال ان الهولندي سيحدد اليوم ان كان سيكمل الصفقة ام يعود الامر الى الدائرة المغلقة مجددا، اما زوجة شنايدر فارسلت برسالة الى الصحيفة قالت فيها ان القرار ربما يكون ويزلي قد اتخذه فعلا و لكنه في مكان ما لا تعرفه هي شخصيا.

ماروتا: يوفنتوس غير جيد  في هذه المرحلة من الدوري

قال جيوسبي ماروتا المدير العام لنادي اليوفنتوس ان اليوفي غير جيد في هذه المرحلة من الموسم، وهذا شيء طبيعي لان المستوى لا يمكن ان يبقى مرتفعا دائما، بل يرتفع وينخفض ولكن هذا لا يعني اننا ننزل في مستوانا الى الدرجة التي لا يمكن تحملها، وقد ادلى ماروتا بهذه التصريحات بعد زيارته الى مقر تدريبات الفريق حيث شاهد جانبا من تدريب الاحتياطيين.

جالياني: الميلان أمامه جبل عالي لكن لا بالوتيلي

الرجل الثاني في الميلان يقول ان خط هجومه كامل الان و لا حاجة لماريو بالوتيللي و الميزانية متوازنة و سنعود الى مقعدنا في القمة مستقبلا لكن الان نحن في مرحلة تجديد الفريق والتي عادة ما تكون صعبة، لكننا لن نغير المدرب، فاليجري موجود و يعمل بكفاءة ويقود الفريق الشاب باقتدار.

بالوتيللي يواصل معاندته للإعلام الايطالي

رفض ماريو بالوتيللي مهاجم مانشستر سيتي الانجليزي السماح لاحدى القنوات التليفزيونية الايطالية بتصويره في منزله الفخم بمانشستر، فقد وقف طاقم التصوير امام منزل الايطالي الدولي وما ان رآهم حتى جرى الى سيارته ثم قفز فيها رغم نداءات فريق التصوير اضافة الى المخرج له بالتوقف و قد قدم الفريق تقريرا مصورا قصيرا تم فيها تصوير مشاهد فرار ماريو منهم بكاميرات الموبايلات.

يوفنتوس يستعد لضم مهاجم جنوا

يستعد اليوفي لضم شيرو ايموبيل مهاجم جنوا خلال فترة الانتقالات الشتوية و ذلك من اجل دعم خط هجومه ليكون بهذا ثاني لاعب ينضم للفريق بعد بيلوزو، وقال ايموبيل بمناسبة قدومه الى الفريق انه سيبذل قصارى جهده من اجل ان يكون له مكان اساسي بصفوف فريق السيدة العجوز بعد انتهاء اجراءات انتقاله.

تقول مصادر اليوفي أن النادي يفكر في العرض المقدم من وكيل المهاجم الارجنتيني ليساندرو لوبيز مهاجم ليون الفرنسي الحالي، وقد أفاد وكيل اللاعب ان عقده سينتهي في الصيف و لن يجدده وانه متاح بعقد اعارة مجاني اضافة الى مبلغ يتفق عليه مع ليون، ولكن مع قدوم ايموبيل مهاجم جنوا قد يكون استقدام لوبيز هداف بنفيكا البرتغالي السابق غير مرجح والقرار الاخير يعود الى المدرب كونتي.

جمهور مدريد يريد مايكل لاودروب مدربا للريال

أظهر استطلاع للرأي أن الدانماركي مايكل لاودروب مدرب سوانزي سيتي الويلزي الحالي هو احد المرشحين الكبار لتولي منصب مدرب ريال مدريد القادم في حالة رحيل البرتغالي جوزيه مورينهو، وافاد الاستطلاع ان لاودروب استطاع ان يقدم من خلال فريقه المتواضع عروضا ممتازة و هو قادر على ان يجدد شباب الريال حتى بأسماء نادرا ما عرفها احد.

كريستيانو رونالد: أنا باق هنا

اكد كريستيانو رونالدو انه لن يرحل عن ريال مدريد و سيبقى حتى نهاية عقده ليضع بهذا حدا للشائعات الكثيرة حول رحيله بنهاية الموسم و قال المهاجم البرتغالي انه ليس صحيحا على الاطلاق رحيله خاصة و انه يلعب لناد يتمنى كل لاعبي العالم اللعب له حسبما قال واضاف بانه سعيد في الريال كما كان دائما و انه شرف له ان يستمر فيه.

فالكاو يفضل باريس بسبب الطقس

يبدو ان الهداف الكولمبي رادميل فالكاو مهاجم اتليتكو مدريد قد فضل الذهاب الى باريس سان جيرمان على حساب تشيلسي و ذلك بسبب حالة الطقس الانجليزي حيث ان هناك من اخبره بان السبب في انخفاض مستوى فرناندو توريس مع تشيلسي يعود الى السنوات التي قضاها مع ليفربول المدينة باردة الطقس والتي تؤثر فيما بعد على عضلات اللاعب.

انضم مونتيلا مدرب فيورنتينا الايطالي الى قائمة المعجبين بصانع اللعب فرانك لامبارد الذي يستعد لمغادرة ناديه تشيلسي فقد قال المدرب الايطالي انه سيسعده تدريب فرانك لامبارد و الذي سبق ان لعب امامه من قبل خاصة في المباريات الدولية و لكن يبقى المقابل المالي الذي يطلبه الانجليزي المخضرم و قد لا يقبل به نادي فيورنتينا بينما وافق لاتسيو مسبقا على اعادة علاقاته  باللاعبين الانجليز.

اقر جرايام بول رئيس لجنة الحكام بضرورة اعتماد تكنولوجيا الفيديو لمساعدة التحكيم خاصة في الدوري الانجليزي الذي يعتبر علامة لبطولات كثيرة اخرى و لا يجب ترك هفوات به على حد تعبيره و اضاف ان هدف فيديتش الثاني في مرمى ليفربول كان من تسلل لا يمكن للحكم او مساعده او حتى الحكم الخامس ان يضبطه فقط عدسات التلفزيون و بالعرض البطيء هي التي يمكن ان تحكم عليه و اضاف انه يامل ان يتم تقديم هذه التقنية في الدوري الممتاز حتى يصبح الدوري كعادته في مقدمة البطولات التي تقدم ما يسير عليه الاخرون حسب تعبيره.

السيتيزينز يريدون مسح كارت كومباني

يستعد مان سيتي للتقدم بالتماس عاجل لرفع الكارت الأحمر الذي تلقاه مدافعه البلجيكي فينسنت كومباني في مباراة الأرسنال الأخيرة، وقال روبرتو مانشيني مدرب المان سيتي انه سمع من جرايام بول رئيس لجنة الحكام ان التحام كومباني مع ويلشير يبدو عاديا للغاية وليس مؤذيا وهو محاولة قانونية للحصول على الكرة.

بن عرفة يريد باريس فقط

أكد التونسي حاتم بن عرفة صانع لعب نيوكاسل ان حلمه الاول و الاخير هو الانتقال الى باريس سان جيرمان سواء في الصيف او الشتاء و المح الى ان نهاية عقده في الصيف تعني انتقاله الى الفريق الفرنسي و اوضح بن عرفة لاعب مارسيليا السابق ان الانتقال الى باريس كان حلما له منذ ان كان في فرنسا ولكنه لم يحققه لأسباب كثيرة.

مدرب ليفربول: أعرف من يجب رحيلهم

اقر بريندن رودرجز مدرب ليفربول انه بعد الخسارة الصعبة من مانشستر يونايتد بهدف من نسلل فانه يعرف جيدا من هم اللاعبون الذين يجب ان يغادروا النادي في اسرع وقت و نفى ان يكون قد اتخذ قرارا خلال الفترة الماضية بالنسلة لمن قرر استبعاده و اوضح ان القرار اتخذه خلال مباراة مانشستر يونايتد الاخيرة وأنه كتب الأسماء و لن يقرأها أحد.

فينجر يقول للاعبيه : كنتم أطفالا

للمرة الاولى منذ فترة طويلة هاجم ارسين فينجر جميع لاعبيه بقسوة غريبة فوصفهم بانهم جميعا كانوا اطفالا امام مانشستر سيتي رغم انهم لعبوا على ملعبهم الامارات لكنهم لم يكونوا الارسنال الذي يعرفه حسب تعبيره كما هاجم حادثة الهتافات العنصرية التي تعرض لها سمير نصري لاعب مانشستر سيتي الحالي خارج ملعب الامارات من بعض جماهير الارسنال التي وصفته بالخائن و عبد المال فقط و قال فينجر انه من حق نصري او اي لاعب ان يبحث عن مستقبل افضل و ليس من حق الجمهور ان يكون بهذه الطريقة.

رونالدو ينبه الى بقاءه حتى نهاية عقده فقط

المح كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الى انه لن يبقى بعد نهاية عقده في الريال و ذلك بشكل دبلوماسي حيث قال بعض الكلمات المعتادة من انه لشرف ان تلعب في مدريد و لكنه لم يتعهد بان يعتزل فيه و كل ما قاله انه سيحترم عقده مع النادي حتى نهايته فقط و هو ما يعني انه لن يستمر فيه و هو ما يجعل الاندية المهتمة به خاصة مانشستر يونايتد تجهز نفسها من جديد له.

جو هارت عارضا للأزياء في لندن

يبدو ان حارس مرمى انجلترا الاول جو هارت يعمل على تامين فترة ما بعد كرة القدم حيث اشترك في عرض ازياء اقيم في لندن مؤخرا و كان هارت يبتسم للكاميرات في كل مرة دخل فيها الى العرض بملابس جديدة و قد اتت الفكرة عندما كان هارت يرتدي زيا جديدا دخل به احد المعارض في مانشستر و شاهده مصمم عروض ازياء فاتصل به و عرض عليه الفكرة لماذا لا تقدم عروضا للازياء الرجالي خاصة و ان قامتك كحارس مرمى تساعدك كثيرا على هذا العمل فوافق هارت مبدئيا على ان يتم تعليمه بعض مباديء عروض الازياء و هو ما حدث.

زاها يلمح إلى اقترابه من الاولد

قال ويلفريد زاها مهاجم كريستال بالاس الموهوب في احد مواقع التواصل الاجتماعي انه سيطير فوق اولد ترافورد قريبا و اظن اني حاليا لاعب في الدوري الممتاز حسبما قال بالنص و يبدو انه يمهد لاعلان قريب من نادي مانشستر يونايتد و كانت هناك منافسة قوية مع ناديي تشيلسي و الارسنال على الفوز بخدمات اللاعب و لكن ناديه كريستال بالاس قبل طريقة دفع المقابل المالي التي عرضها مان يونايتد لسرعتها بينما لم تعجبه طريقتي تشيلسي والارسنال.

أصيب دافيد فيا خلال التدريبات قبل مباراة مالقا ولم يلعب فيها وربما يغيب لفترة لا تقل عن اسبوع بسبب العضلة الخلفية للفخذ الايمن، وكان مهاجم برشلونه قد أمسك بمكان الإصابة خلال مباراة الكأس أمام قرطبة لكنه أكمل المباراة بلا مشاكل ثم عاودته الاصابة خلال التدريبات، ورأى الطبيب ان يخلد للراحة لمدة اسبوع حتى يشفى تماما مع اجراء تدريبات علاجية.

كريستيانو: هناك تعجل من أجل الفوز باللقب العاشر

اشاد  البرتغالي كريستيانو رونالدو بقدرات مواطنه المدرب جوزيه مورينهو حيث وصفه بانه احسن مدرب بالعالم كما قال المهاجم انه سيلتزم بعقده مع الابيض حتى نهايته و اضاف ان ما يزعجه في الفريق هو ذلك الهرع من اجل ضمان الفوز بدوري الابطال للمرة العاشرة و هو شيء غير مطلوب في الوقت الحاضر لان الهدوء لابد منه حتى يتم تنظيم الاهداف لتحقيقها.

اكمل المهاجم البلغاري مارتين بيتروف اجراءات اعارته الى اسبانيول برشلونه لمدة 6 اشهر قادما من نادي بولتون الانجليزي و قد فضل المهاجم البلغاري الانضمام الى اسبانيول بدلا من العرض الاخر الذي جاءه من بوردو الفرنسي و قال بيتروف ان اللعب في الدوري الاسباني كان حلما بالنسبة له منذ وقت طويل، وبسبب العرض رفض الانتقال الى الدوري الفرنسي.

قرر نادي اشبيليه الاستعانة بالمدرب اوناي ايمري خلفا لخوسيه ميجويل جونزاليس " ميتشيل " بعقد لمدة عام و نصف و كانت نتائج الفريق قد ساءت تحت قيادة ميتشيل خاصة في الفترة الاخيرة و قبل فترة التوقف بمناسبة الاعياد حيث ساء المستوى و معه النتائج و كان ايمري قد اقيل من تدريب سبارتاك موسكو قرب نهاية العام الماضي.

منذ بداية الدوري و ريال مدريد يسجل اسوأ النتائج لتصل الى معدلات سيئة للغاية تحت قيادة جوزيه مورينهو و الكثير من الاسباب تبدو وراء هذا الهبوط في مستوى الفريق منها حالة الانقسام بالفريق الى معسكرين احدهما يحبه البرتغالي و الاخر بعيد و يلعب فقط بالصدفة و منها ايضا حالة الاحباط التي يعاني منها بعض اللاعبين بسبب قرارات غريبة للمدرب اضافة الى احدث ازمة بين كاسياس و المدرب مما تعبر عن الحالة التي يمر بها الفريق.

مورينهو يتهم التحكيم في مباراة اوساسونا

اصر جوزيه مورينهو على ان التحيكم ليس بافضل حالاته هذه الايام و دلل بهذا على حالة التحكيم في مباراة اوساسونا الاخيرة و قال انه تعمد ان يهديء نفسه و من حوله من القرارات التي وصفها بالمتعجلة من الحكم و بما فيها حالة طرد كاكا بعد نزوله بربع ساعة فقط.

كاسياكس ينجو من مقاعد الاحتياطي

اضطر جوزيه مورينهو الى الاعتماد على حارسه الاساسي كاسياس في المباراة الاخيرة ضد اوساسونا و ذلك رغم قراره المسبق بالاعتماد على ادان الحارس الاحتياطي الا انه قرر الاعتماد على كاسياس لانه لو انهزم الريال بوجود ادان فانه لن ينجو هذه المرة فقرر ان يسلك الطريق المنطقي و يشرك الحارس الاساسي.

تيتو : النتائج مذهلة فعلا و لكننا لا نستطيع التوقف الان

أشار مدرب برشلونه تيتو فيلانوفا الى ان ما يحققه فريقه حاليا هو امر مدهش لكنه اشار ايضا الى ان البطولة مستمرة و لا يمكن التوقف باي حال من الاحوال في الوقت الحاضر و الجميع يعرف ان هزيمة واحدة للفريق يمكن ان تدمر كل ما يقوم به الفريق و الجهاز التدريبي.

بيكيه: مو لم يكن يشكو عندما كان كل شيء بين يديه

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل