المحتوى الرئيسى

خاص.. فلاتة يوقع للاتحاد بشكل رسمي

01/14 21:23

جده - جميل عباس ومحمد باروخا:

وقع قبل قليل مهاجم فريق الشباب مختار فلاته عقد انتقاله الي نادي الاتحاد بحضر رئيس النادي محمد فايز ونائبه عادل جمجوم نائب  والمشرف علي الفريق الاول حامد البلوي.

واشارت مصادر "سبورتس ارابيا" الي ان فلاته اتفق مع جمجوم والبلوي علي بنود العقد في الاجتاع الذي عقدوه قبل قليل في مقر نادي الاتحاد بجده لتباحث بنود عقد انتقاله الي نادي الاتحاد.

الجدير بالذكر ان فلاته كان قد حصل علي مخالصه من نادي الشباب لينتقل بحريه الي النادي الذي يختاره دون الرجوع الي الشباب في امور التوقيع او استشارتهم في بنود العقد.

ومن شجهه اخري ووسط حضور جماهيري جيد عاود فريق الاتحاد تدريباته استعدادا للمرحله المقبله من منافسات دوري زين للمحترفين بعد الراحه التي منحها الاسباني كانيدا للاعبين يوم الاحد الماضي.

وقبل بدايه المران اجتمع المدرب باللاعبين وسط الملعب وبعدها بدات التدريبات بتاديه اللاعبين لتمارين لياقيه مكثفه وتطبيق بعض الجمل التكتيكيه واجراء مناوره وسط الملعب التي تعرض خلالها راشد الرهيب لاصابه منعته من تكمله المناوره.

فيما غاب  سعود كريري وفهد المولد بعد ان تم منحهم اجازه لمده يومين بعد فراغهم من المشاركه مع المنتخب في بطوله الخليج فيما اصر المدافع أسامة المولد علي مشاركه زملائه في التدريبات وشارك المدافع احمد عسيري في التدريبات الجماعيه بعد تعافيه من الاصابه التي لحقت به مؤخراً اثناء معسكر المنتخب الاول فيما ادي الثنائي معن خضري ومحمد فوزى تدريبات لياقيه انفراديه وتواجد المهاجم نايف هزازي في العياده الطبيه لتكمله برنامجه العلاجي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل