المحتوى الرئيسى

خروج السائحين الثلاثة ومرشدهم من المستشفى بعد الاعتداء عليهم من قبل أهالى فى أسوان

01/13 08:54

صرح الدكتور مجدي حجازي وكيل وزاره الصحه باسوان، ان السائحين الثلاثه الاجانب المصابين جراء القاء عدد من الاهالي الحجاره والطوب عليهم اثناء مرورهم علي متن احد المراكب السياحيه العائمه اسفل كوبري اسوان قد غادروا مستشفي كوم امبو المركزي.

وقال حجازي: ان المصابين هم: "لين ستون فرنسيسكو" (26 سنة)، و"باستيك روا" (50 سنه)، و"اندرو جوزيف"، كما تم ايضا خروج المرشد السياحي المرافق للفوج، ويدعي رضوان حجاج، لافتا الي ان اصاباتهم جميعا كانت طفيفه وعباره عن كدمات وجروح سطحيه، وتم اجراء الاسعافات اللازمه لهم بالمستشفي.

وذكر مصدر امني باسوان، ان الاحداث اشتعلت في اعقاب قيام قوه امنيه من الشرطه بتنفيذ حمله لضبط واحضار عدد من المتهمين الصادر ضدهم احكام قضائيه بالحبس المؤبد في قضيه مقتل شخصين؛ بسبب الصراع بين المتهمين واحد المستثمرين الذي حصل علي قطعه ارض بمنطقه الكوبانيه غرب مدينه اسوان لاقامه مشروع استثماري عليها عام 2010.

وكانت اشتباكات وقعت مساء امس بين عدد من المشاغبين من ابناء قبيله الكوبانيه غرب مدينه اسوان والشرطه.. قام علي اثرها الاهالي بالقاء الحجاره علي احد المراكب السياحيه العائمه الماره بالقرب من قريتهم اسفل كوبري اسوان بمنطقه الاعقاب شمال مركز اسوان، فضلا عن اقتحام نقطه الكمين الامني المتمركزه امام الكوبري.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل