المحتوى الرئيسى

بعثة الأهلى تؤدى شعائر العمرة اليوم

01/12 11:41

الفريق يغادر مطار جده غدا.. والبدري يستفسر عن مفاوضات المهاجم الافريقي ويصر علي الغاني اديياه

عقب مشاركه الأهلي بقياده حسام البدري في مهرجان اعتزال عبد الله الشريده مهاجم الهلال السعودي امس (الجمعه)، تستعد بعثة الاحمر برئاسه خالد الدرندلي عضو مجلس الاحمر وهادي خشبة مدير قطاع الكره بجانب باقي افراد البعثه واللاعبين الدوليين والمحليين لاداء شعائر العمره اليوم علي ان يغادر جميع اللاعبين الدوليين مطار جده والتوجه الي الامارات للانضمام الي صفوف المنتخب الوطني لمواجهه كوت ديفوار في احدي المباريات الوديه استعدادا لمباراه زيمبابوي ضمن الاستعداد للتصفيات الافريقيه المؤهله لكأس العالم بالبرازيل. اللاعبون الدوليون هم احمد فتحي، ومحمد ابو تريكه ومحمد ناجي «جدو» وأحمد شديد قناوي وحسام عاشور ورامي ربيعه وعبد الله السعيد هذا بالاضافه الي وجود السيد حمدي ووائل جمعه من بدايه التجمع الخاص بالمنتخب.

في الوقت نفسه فمن المقرر ان تقوم بعثه الاهلي عقب اداء العمره بالتوجه الي مطار جده في اليوم التالي، حيث ستقلع طائره العوده في تمام السادسه والنصف مساء، ولم يقرر حسام البدري حصول اللاعبين علي اجازه من عدمه بعد غد استعدادا لبطوله الدوري العام، بالاضافه الي النسخه الجديده من دوري رابطه الابطال الافريقي. وفي سياق مختلف استفسر البدري من سيد عبد الحفيظ مدير الكره عن المستجدات الخاصه بالمهاجم الافريقي الذي ينوي التعاقد معه لتدعيم الفريق في ظل عدم اقتناع المدير الفني بالموريتاني دومينيك دا سيلفا، الذي رحب برحيله في اي وقت حال وصول عرض رسمي، وكان مدير الكره قد تحدث عن وجود عرض تركي رسمي لم يفصح عن تفاصيله.

وتمسك المدير الفني بضروره التعاقد مع مهاجم منتخب غانا دومينيك أديياه، الذي يلعب بالدوري الاوكراني بعدما اقتنع البدري بامكانياته الفنيه والبدنيه، وهو ما جعل مدير الكره يؤكد استمرار المفاوضات معه خلال الفتره الحاليه.

نرشح لك

أهم أخبار الصفحات الأولى

Comments

عاجل