المحتوى الرئيسى

الدوري الاميركي للمحترفين: ليكرز في ازمة

01/10 10:37

واشنطن (الولايات المتحده) (ا ف ب) - دخل لوس أنجليس ليكرز ازمه حقيقيه اثر تعرضه لخسارته الخامسه علي التوالي في دوري الاميركي للمحترفين في كره السله امام سان أنطونيو سبيرز 108-104.

ويواجه ليكرز خطر عدم المشاركه في البلاي اوف هذا الموسم اذا استمر في تقديم عروضه المخيبه.

وكان نجم المباراه الفرنسي توني باركر الذي سجل 24 نقطه ونجح في 6 تمريرات حاسمه متخطيا حاجز ال5 الاف تمريره حاسمه في مسيرته.

واضاف الارجنتيني مانو جينوبيلي 19 نقطه ايضا بينها ثلاثيه هامه قبل نهايه المباراه المباراه ب43 ثانيه. كما نجح في 8 متابعات. وساهم كل من ثياغو سبليتر وستيفان جاكسون ب15 و14 نقطه علي التوالي. في المقابل انهي كوبي براينت المباراه بتسجيله 27 نقطه واضاف زميله ميتا وورلد بيس 23 نقطه و8 متابعات وايرل كلارك 22 نقطه و13 متابعه.

واستمر غياب دوايت هاورد (اصابه في الكتف) والاسباني بو غاسول (ارتجاج في الجمجمه) عن ليكرز، في حين سجل ستيف ناش 14 نقطه و9 متابعات.

وكان ليكرز خسر المواجهه الاولي هذا الموسم ضد سان انطونيو 82-84 علي ارضه في 13 تشرين الثاني/نوفمبر الماضي.

ولم تكن حال دالاس مافريكس افضل من ليكرز لانه خسر امام لوس انجليس كليبرز 93-99 وبات امله ضعيفا في المشاركه في البلاي اوف علما بانه توج بطلا للدوري الاميركي قبل سنتين بقياده عملاقه الالماني ديرك نوفوتسكي.

والفوز هو الثالث لكليبرز علي التوالي علي ارضه هذا الموسم فحافظ علي صدارته لمجموعه الهاديء وعلي افضل سجل في الدوري هذا الموسم (28 فوزا و8 هزائم).

وسجل كريس بول 19 نقطه للفائز الذي لم يقدم افضل عروضه، وقد اعترف بذلك افضل مسجل فيه بقوله "نحن سعداء بالفوز وان لم نلعب بطريقه جيده. لا تسير الامور بشكل جيد في كل امسيه لكن في النهايه الفوز هو الاهم. لا نستطيع الفوز دائما من خلال تقديم عروض جيده".

وحقق مدرب كليبرز فيني دل نيغرو فوزه المئه في 184 اشرف فيها علي فريقه وبات اسرع مدرب يصل الي هذا العدد من الانتصارات في تاريخ الدوري.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل