المحتوى الرئيسى

بالصور.. حلقة Dancing with the Stars بمناسبة العام الجديد

01/02 13:42

عرض برنامج Dancing with the Stars والذي يعرض مساء الاحد، علي شاشه الـMtv حلقه خاصه احتفالاً بوداع عام واستقبال عام جديد، وكان للبرنامج طريقته الخاصه في استقبال الـ2013، حيث انتقلت عدوي الرقص من الراقصين والنجوم الي اعضاء لجنه التحكيم ميرا سماحه ودارين بينيت ومازن كيوان وربيع نحّاس، وصولاً الي مقدمَي البرنامج كارلا حداد ووسام بريدي، وجميعهم رقصوا علي انغام الاغنيه الاشهر لعام 2012 Gangnam style.

اما الراقصون المحترفون فبهروا الحضور والمشاهدين مع ختام البرنامج بتقديم اجمل اللوحات الراقصه علي انغام اغنيه Salome اذا كانوا يطيرون عن الارض ويرقصون ملء قلوبهم واجسادهم مثبتين انهم فعلاً محترفون.

تنوّعت الاغنيات التي رقص عليها النجوم لكن كان لابدّ من توديع احدهم فغادر الممثل وليد العلايلي وشريكته الراقصه ساندرا ايليا وبعد ان وقفا في دائره الخطر امام روزاريتا طويل وAslak Amtrup.

وكان رقصَ وليد وساندرا الـRumba علي انغام اغنيه جوزيف عطية الجديده (كل ما بشوفك). اما المرتبه الاولي فكانت هذا الاسبوع من نصيب ميرفا قاضي التي احدثت تقدماً بارزاً في رقصها، وتحديداً في اغنيه (Toi et Moi) التي رقصت عليها الـTango مع شريكها طوني رامح، ونالت عليها اعلي النقاط من اعضاء لجنه التحكيم.

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل