المحتوى الرئيسى

تواصل الاشتباكات فى مخيم اليرموك بدمشق.. وسكان العاصمة يمضون ليلة على أصوات القصف

01/02 09:16

تواصلت الاشتباكات في مخيم اليرموك بدمشق بين المجموعات المسلحه واللجان الشعبيه الفلسطينيه، الامر الذي فاقم الوضع الانساني لمن تبقي فيه من السكان.

وذكر شهود من سكان المنطقه ان منطقه سوق لوبيه وشارع الثلاثيني شهدا اعنف اشتباكات سقط خلالها عدد من القتلي فيما شوهدت السنه من الدخان تتصاعد من المخيم.

علي صعيد متصل.. عاش سكان العاصمه السوريه طوال الليلة الماضيه علي اصوات الانفجارات الناجمه عن قصف للعديد من بلدات الغوطه الشرقيه بدمشق.

وذكر شهود للمراسل ان حي التضامن جنوب دمشق وبلدتي يلدا وببيلا وحي الحجر الأسود بريف دمشق شهدت اشتباكات عنيفه سقط خلالها العشرات من القتلي والمصابين.

كما شهدت مناطق الكورنيش في مدينه دوما وبلدتا النشابيه ومدينه زمالكا اشتباكات عنيفه بين المسلحين والقوات النظاميه.

من ناحيه اخري، نقل موقع "شام برس" السوري الاليكتروني عن مصادر وصفها بانها خاصه قولها: ان جبهه النصره (احدي القوي الثوريه) منحت "الجيش الحر" (المعارض) مهله زمنيه لا تتجاوز العشره ايام لسحب مقاتليها من مدينة حلب بشكل كامل، اضافه الي تسليم مواقعهم التي يسيطرون عليها لمقاتلي الجبهه.

وقالت المصادر "ان اشتباكات عنيفه شهدها حي بستان القصر ليله امس الثلاثاء بين مقاتلي جبهه "النصره" ومجموعات مسلحه تابعه لـ "لواء التوحيد"، اثر مقتل ثلاثه من عناصر "التوحيد" بينهم قائد احدي المجموعات، علي يد قناصه "النصره" بالقرب من دوار الحلوانيه في طريق الباب.

ورد لواء "التوحيد" علي مقتل عناصره بهجوم كبير استهدف مواقع لجبهه "النصره" داخل حي بستان القصر، واستمرت الاشتباكات لعده ساعات متواصله اسفرت عن مقتل العشرات من الجانبين قبل ان تنسحب المجموعات المهاجمه الي مواقعها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل