المحتوى الرئيسى

الدورى المغربى .. الرجاء البيضاوي يحقق فوز عصيب علي البركان

12/30 23:37

نجح الرجاء البيضاوي من تعويض سلسله التعادلات التي مني بها في الفتره الاخيره بتحقيق فوز عصيب علي نهضه البركان بثلاثه اهداف مقابل هدفين، وذلك في المباراه التي اقيمت علي ملعب المركب الرياضي، ضمن الجوله الـ14 من فاعليات الدوري المغربي.

افتتح النهضه التهديف عن طريق لاعبه احمد السحمودي في الدقيقه الـ32، قبل ان يسجل شمس الدين الشطيبي هدف التعادل في الدقيقه 45، ومع بدايه الشوط الثاني سجل السحمودي هدف التقدم للنهضه مره اخري في الدقيقه 68، الا ان عبد المجيد الدين الجيلاني كان له رائ اخر بتسجيله هدف تعديل النتيجه في الدقيقه 86، قبل ان ينهي ياسين الصالحي المباراه بتسجيل هدف الثلاث نقاط قبل نهايه الوقت الاصلي للمباراه.

بتلك النتيجه استمر الرجاء البضاوي في الصداره برصيد 29 نقطه، بينما ظل نهضه البركان متذيل جدول الدوري.

وفي مباراه اخري انتهت مباراه فريق النادي المكناسي ورجاء بني ملال بدون اهدف، ليجصل كل فريق منهم علي نقطه، ليصبح الاول في المركز الـ13 برصيد 9 نقاط، ومثله الرجاء في المركز الثالث عشر.

وفي مباره اخري تمكن فريق شباب الريف الحسيمي من الفوز علي أولمبيك أسفي بثلاثه اهداف مقابل هدف وحيد.

سجل للفريق الضيف من افتتاح التسجيل في الدقيقه 19 عن طريق عمر ايوب، ثم اضاف عماد امغر الهدف الثاني 38، واضاف الثالث المهدي عياش قبل نهايه شوط المباراه الاول، واحرز هدف اولمبيك عبد الله مادي في الدقيقه 66.

بتلك النتيجه شباب الريف الحسيمي في المركز الثامن برصيد 18 نقطه، بينما ظل اولمبيك اسفي في المركز العاشر برصيد 16 نقطه.

ونجح فريق الفتح الرباطي من تحقيق الفوز علي النادي القنيطري بهدف وحيد سجله المهاجم مراد باتنا في الدقيقه الاخيره من عمر المباراه من ركلة جزاء احتسبت له.

ليحتفظ فريق الفتح بالمركز الرابع برصيد 23 نقطه، فيما ظل القنيطري في المركز الثالث عشربرصيد 11 نقطه.

- * بيانات يجب ادخالها

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل