المحتوى الرئيسى

أحلام الفتيات في عالم المراهقة

12/30 14:28

ظهرت في الفتره الاخيره ظاهره رومانسيه جديده بين الشباب والبنات عامه وفي سن المراهقة خاصه, فقد اصبحت متابعه المسلسلات التركية عشق لدي البنات بالاخص البنات المراهقات هذه المسلسلات تقدم لنا نوعا مختلف من الرومانسيه وجدنا اقبال الشباب والبنات وبالاخص البنات علي مشاهده مثل هذه النوعيه من الرومانسيه الحالمه, ولا انكر انها مسلسلات رومانسيه جميله زاخره بالشخصيات المحببه للبنات في فتره المراهقه, فكثيرا من البنات في فتره المراهقه قد يتاثرن بشخصية مشهوره سواء شاب او فتاه وتجعلها قدوه لها وفي كثر من الاحيان تشعر بانجذاب عاطفي للشخصيه.

وهذا الانجذاب يعتبر عزيزي القارئ سمه من سمات مرحلة المراهقة حيث الحساسيه المفرطه و الانغماس في أحلام اليقظه حيث الحب والرومانسيه والبحث عن فارس الاحلام , وهذا ما يفسر لنا انجذاب وتقمص بعد البنات خاصه البنات في مرحله المراهقه لبعض الشخصيات المحببه في المسلسلات الرومانسيه وبذلك يكونوا قد خلطوا بين الواقع والخيال, فالخيال دائما محبب لدي الفتاه المراهقه لانه يمدها بكل ما تحلم به وتهواه.

وجدير بالذكر عزيزي القارئ ان هناك نوعيه من البنات في مرحله المراهقه يستطعن الفصل بين الواقع والخيال  وعلي علم ودرايه بان ما يحدث في المسلسلات الرومانسيه سواء التركيه او غيرها قد يكون خيال مبالغ فيه سواء في الحياه او المشاعر او الرومانسيه نفسها, بينما هناك نوعيه من البنات في مرحله المراهقه يكونوا مفهوم عن الحياه والحب والرومانسيه من خلال متابعتهم للافلام الرومانسيه وقد يحظون بلحظات من السعاده ولكن قد ينصدموا بالواقع الاليم وهو ان ما يحدث في الواقع بعيد كل البعد عن الخيال الذي عاشوه من خلال المسلسلات والافلام الرومانسيه.

اعلم ان حديثي اليوم لن يحظي باعجاب العديد من البنات خاصه  بنات مرحله المراهقه  الحريصات علي متابعه المسلسلات والافلام الرومانسيه وسيعتبروه نقض لاذع لهن ولهوايتهن المحببه وانني اريد ان اطفئ الابتسامه الجميله الحالمه والنظره البراقه اللامعه التي تشعر بها الفتاه المراهقه عند مشاهدتها الافلام والمسلسلات الرومانسيه, بالقطع هذا راي خاطئ لاني لست ضد الافلام والمسلسلات الرومانسيه بل من عشاقها ولكن ما اخشي منه " التقمص" الذي قد اراه علي بعض البنات في فتره المراهقه للشخصيات الوهميه في المسلسلات الرومانسيه, فما اخشاه هو طمث شخصيه البنت لنفسها وحجبها عن الواقع الذي نعيش فيه, لذا نحرص اليوم من خلال" موقع حواء" علي ان نلقي ببعض الهمسات للفتاه في مرحله المراهقه حتي تكون بطله خيالةا, قد تتسائل عزيزي قارئ" موقع حواء" كيف تكون الفتاه المراهقه بطله خيالها ؟ ساجيبك سريعا من خلال السطور التاليه فابقي معنا !

1- عزيزتي الفتاه المراهقه  لابد ان تميزي بين الواقع الذي تعيشين فيه وبين الخيال الذي تعرضه لك الافلام والمسلسلات الرومانسيه فالواقع احلي بكثير لانك من الممكن تحقيقه اما الافلام والمسلسلات الرومانسيه قد تعرض لك الحب والرومانسيه بصوره مغلفه بالمشاعر الزائده فهي مجرد حبكه دراميه لغرض التسليه ليس الا.

2- عزيزتي المراهقه حاولي اكتساب ما هو مفيد ورائع في حياه البطلات وخذي العبره والعظه فهي نافذه علي عالم المشاعر والاحاسيس وطريقه جيده لاكتساب الخبرات ولكن ما يناسب منها بالطبع.

3- عزيزتي المراهقه من الجميل ان تتمني العيش في قصه رومانسيه مماثله لقصه بطله المسلسل لكن تذكري دائما ان مجتمع ابطال المسلسلات والافلام خاصه التركيه يختلف تماما عن مجتمعك العربي تماما عن مجتمنا العربي المحافظ .

4- عزيزتي الفتاه المراهقه ثقي بنفسك و تذكري دائما ان شخصيتك اجمل واحلي من شخصيات ابطلات المسلسلات كوني نفسك ولا تكوني احدا غيرك , فاحتفاظك بشخصيتك المستقله هو ما يميزك اما تقمص شخصيات اناس اخرين يدل علي ضعف شخصيتك.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل