المحتوى الرئيسى

رئيس باكستان لخصومه ومعارضيه: اطمئنوا..لن نكون مثل مصر!

12/28 19:58

اصف زرداري: نموذج الحكم المصري لا يمكن تطبيقه في باكستان ومخطيء من يتصور انه يمكن ان ينجح هنا

يبدو ان مصر بنظام الحكم الجديد فيها بقياده رئيس من جماعة الإخوان المسلمين، باتت المثال الذي ينفر الجميع من التشبه به، وربما هذا هو ما دفع رئيس باكستان الي الاعتقاد بان تاكيده علي ان بلاده لن تصبح مصر الجديدة هو السبيل لطمانه خصومه ومعارضيه.

زرداري كان يتحدث الي مؤتمر حاشد في الذكري الخامسه لاستشهاد زوجته، زعيمه المعارضه الباكستانيه الراحله بنظير بوتو، عندما قال لمستعميه ان النموذج المصري للحكم في عهد الاخوان المسلمين لن يتم تطبيقه في باكستان.

وكان الرجل يتحدث عن تشكيل حكومه تصريف اعمال بالتوافق مع كافه الاحزاب والقوي السياسيه في البلاد واجراء انتخابات حره ونزيهه وشفافه.

وقال في هذا الصدد "لقد اتخذنا كافه الاجراءات لضمان اجراء انتخابات حره ونزيهه وشفافه" وانه لا يجب ان يكون لدي اي شخص شك في هذا، ولهذا تم تشكيل لجنه مستقله للاشراف علي الانتخابات، مؤكدا ان الهدف الوحيد من تاسيس لجنه مستقله للانتخابات هو ضمان عدم تنفيذ ايه اجندات خفيه.

وتابع بحسب ما نقلت عنه صحيفه "ذا نيوز انترناشونال" الباكستانيه، ان النموذج المصري للحكم لا يمكن تطبيقه في باكستان وانه "اذا كان اي شخص يعتقد ان هذا النموذج يمكن اتباعه فهو مخطيء، لانه لن ينجح هنا."

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل