المحتوى الرئيسى

بدء توزيع مصاحف "برايل" داخل السعودية وخارجها

12/27 20:11

بدات جمعيه (ابصار) السعوديه، بالتعاون مع مطابع خادم الحرمين الشريفين لطباعه المصحف بطريقه (برايل)، برنامجا لتوزيع المصاحف لفاقدي البصر، لتغطيه احتياجات المستفيدين من جمعيه (ابصار) من داخل السعوديه وخارجةا، الذين تقدموا بطلبات الحصول علي مصاحف برايل من الجمعيه.

وصرح امين عام الجمعيه محمد توفيق بلو، بحسب ما ذكرته وكاله اباء الشرق الأوسط اليوم، بان الجمعيه بدات توزيع المرحله الاولي من المصاحف التي تسلمتها من قبل المطبعه علي مستوي المؤسسات والجمعيات، مشيراً الي ان تنسيقا تم مع جمعية تحفيظ القرآن الكريم بجدة لتغطيه احتياج الطلاب المكفوفين الملتحقين بالجمعيه.

واكد انه تم ايضاً تسليم ممثل القنصليه الاردنيه بجده 20 نسخه من المصاحف، تمثل الدفعه الاولي التي خصصتها (ابصار) لجمعيه المكفوفين العربيه بالقدس، وسيتم ارسالها اليهم عبر المجلس الأعلى لشئون المعاقين بالمملكة الأردنية.

ودعا امين الجمعيه، رجال الأعمال وذوي المسئوليات الاجتماعيه الي توفير مزيد من الدعم للجمعيه في اعمالها الخيريه، لتتمكن من القيام باعمالها النبيله بصوره فاعله، نظراً لطبيعه التكاليف المترتبه علي ذلك من اجور شحن وخدمات اداريه وعموميه.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل