المحتوى الرئيسى

شركة فور ستار فيلمز تطلق فيلم Jack Reacher في دور العرض المصرية

12/27 18:00

اعلنت شركه فور ستار فيلمز عن اطلاق فيلم توم كروز الجديد الاكشن والمثير Jack Reacher، في دور العرض المصريه امس - الاربعاء - 26 ديسمبر 2012، ليكون بمثابه نهايه مشتعله ومثيره للعام.

تبدا احداث الفيلم عندما يقوم مسلح بقتل 5 اشخاص بست طلقات، تشير جميع الدلائل الي مشتبه قيد الاحتجاز، وفي التحقيقات يقول المشتبه به ملحوظه واحده "اجلب جاك ريشار"، وهكذا تبدا مطارده غير عاديه من اجل الحقيقه، تضع جاك ريشار امام عدو غير متوقع، مع مهارات في العنف وسر يحافظ عليه.

وقد اعلنت شركه فور ستار فيلمز عن خريطه افلامها في العام الجديد 2013، وذلك في مؤتمر صحافي اقيم - الثلاثاء - 25 ديسمبر 2012، وقام وسيم عادل المدير العام لشركه فور ستار فيلمز بالاعلان عن خريطه الشركه مع عرض مقاطع من اصدارات 2013 من شركتي يونيفرسال ستديوز وباراماونت بيكتشرز، وهما الشركتان اللتان تتولي شركه فور ستار فيلمز توزيع افلامهما في دور العرض المصريه.

فيلم Jack Reacher بطوله توم كروز في الدور الرئيسي ومعه روزاموند بايك، ريتشارد جينكينز وويرنر هيرزوج، الفيلم مقتبس من روايه لي شايلد One Shot، ومن تاليف واخراج كريستوفر ماك كويري ومن انتاج توم كروز. 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل