المحتوى الرئيسى

أشهر أفلام الرعب في التاريخ

12/26 15:56

الدميه القاتله"تشاكي" او الدميه القاتله هو عنوان احد اشهر أفلام الرعب. ظهر الفيلم لاول مره سنه 1988 ثم توالت اجزاء منه، كان اخرها سنه 2004 حيث ستصير للدميه تشاكي اسره ايضا. ويتوقع ظهور جزء سادس من السلسله في 2013.البريق او دي شاينينغهو فيلم للمخرج الشهير ستانلي كوبريك تم انتاجه سنه 1980. يتناول الفيلم المشحون بالاثاره، الاماكن التي يسكنها اشباح وارواح شيطانيه. الفيلم من بطوله النجم جاك نيكلسون. انه من اهم افلام الرعب النفسي.فيلم الصرخهانه فيلم رعب يتناول افلام الرعب كموضوع له، حيث ان القاتل مهووس بهذا النوع من الافلام. الفيلم الذي انتج سنه 1996 سيليه اجزاء اخري عن نفس القصه، نظرا للنجاح الجماهيري الذي حققه.سيد الاثاره والتشويقيعد ألفرد هيتشكوك ملك الاثاره والتشويق بلا منازع. تحبس افلامه الانفاس وتثير الرعب في نفوس المشاهدين. في الصوره يبدو هيتشكوك رفقه طائرين، في اشاره الي فيلمه الشهير" الطيور".فيلم فرانكشتاينانتج الفيلم سنه 1931 حيث اخترع فرانكشتاين وحشا. في الصوره يظهر الممثل بوريس كارلوف الذي ادي شخصيه الوحش. لقد ظل فرانكنشتاين شخصيه مميزه في عالم الافلام الخياليه المرعبه.سلسلة أفلام دراكولا التي تعد رقم واحد من حيث الانتشار بالتاكيد.

"تشاكي" او الدميه القاتله هو عنوان احد اشهر افلام الرعب. ظهر الفيلم لاول مره سنه 1988 ثم توالت اجزاء منه، كان اخرها سنه 2004 حيث ستصير للدميه تشاكي اسره ايضا. ويتوقع ظهور جزء سادس من السلسله في 2013.

هو فيلم للمخرج الشهير ستانلي كوبريك تم انتاجه سنه 1980. يتناول الفيلم المشحون بالاثاره، الاماكن التي يسكنها اشباح وارواح شيطانيه. الفيلم من بطوله النجم جاك نيكلسون. انه من اهم افلام الرعب النفسي.

انه فيلم رعب يتناول افلام الرعب كموضوع له، حيث ان القاتل مهووس بهذا النوع من الافلام. الفيلم الذي انتج سنه 1996 سيليه اجزاء اخري عن نفس القصه، نظرا للنجاح الجماهيري الذي حققه.

يعد الفرد هيتشكوك ملك الاثاره والتشويق بلا منازع. تحبس افلامه الانفاس وتثير الرعب في نفوس المشاهدين. في الصوره يبدو هيتشكوك رفقه طائرين، في اشاره الي فيلمه الشهير" الطيور".

انتج الفيلم سنه 1931 حيث اخترع فرانكشتاين وحشا. في الصوره يظهر الممثل بوريس كارلوف الذي ادي شخصيه الوحش. لقد ظل فرانكنشتاين شخصيه مميزه في عالم الافلام الخياليه المرعبه.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل