المحتوى الرئيسى

نواف الشمري: الفنانون يلجأون للإنتاج الخاص للاستمرارية

12/26 13:03

قال الفنان الكويتي نواف الشمري انه في العاصمه البريطانيه لندن، برفقه شقيقه في رحله علاج تستمر لاكثر من شهرين.

نواف الشمري من جيل الوسط الذي رافق جيل العمالقه امثال عبدالحسين عبدالرضا وسعد الفرج والنفيسي وسعاد عبدالله وحياه الفهد وغيرهم.

الشمري يعود بعد رحله العلاج للدخول في بروفات القراءه لمسلسل جديد مع النجم عبدالحسين عبدالرضا الذي ينوي عرض العمل في رمضان المقبل ويشارك في العمل حشد كبير من النجوم.

وفي هذا الصدد يقول الشمري "عبدالحسين نجم كبير لا ينسي اصحابه، ولا من عمل معه، وحتي اكون محقا لولا ابو عدنان ما كنت قد نجحت في كثير من الادوار ومن اهمها سيف العرب، وفرسان المناخ وفرحه امه، بالاضافه الي الأعمال التلفزيونيه مثل قاصد خير، فقد كان من النجوم الذين يصرون علي اظهار مواهب جميع الفنانين".

وحول اخر اعماله، قال الشمري "للاسف باتت المشاركات فقط في دوره رمضان، لذلك الفنان لا يظهر الا في موسم واحد، واخر مشاركاتي كانت مع النجم داود حسين وناصر القصبي وحسن البلام وغيرهم، كما كانت لي مشاركه في عمل ابو دروش للنجم عبدالناصر درويش وشهاب حاجيه وغيرهما".

وعن غيابه في المسرح، قال الشمري لا توجد عروض للكبار الا ما ندر، وغالبيه الاعمال تخص مسرح الطفل.

في السابق كانت العروض كثيره وشاركت مع النجم أحمد جوهر في الكثير من الاعمال من اهمها طاح مخروش، كما لي مشاركات مع طارق العلي، اما اليوم فان الانتاج في مسرح الكبار قليل جدا ولا يذكر.

وراي الفنان نواف الشمري انه في الاونه الاخيره بات هناك عدد معين من المنتجين، وكل منتج يفضل فريق عمل معين لا يحبذ تغييره، ولذلك الكثير من الفنانين يلجاون للانتاج الخاص للاستمراريه.

وعن مشاركاته الخليجية، قال الشمري انه لم تعد هناك اعمال خليجيه انما عمل مشترك، فاحيانا يضم العمل جميع الجنسيات.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل