المحتوى الرئيسى

بالصور.. أوباما يستقبل مطرب "Gangnam Style" فى البيت الأبيض

12/25 18:06

تعتبر اغنيه "Gangnam Style" من اهم الاغنيات التي انتشرت بقوه وبسرعه هائله خلال السته اشهر الماضيه، واحتفالا بمطربها الرابر الكوري PSY، وكانت المفاجاه هي التقاء PSY بالرئيس الأمريكي باراك اوباما في حفل خيري اقيم مؤخرا في البيت الابيض بواشنطن، والتقطت الكاميرات عدداً من الصور حين كان يصافح اوباما PSY الذي يتمتع بشعبيه كبيره بالولايات المتحدة الامريكية، ويمتلك ملايين المعجبين هناك.

واستطاع مطرب "Gangnam Style" خلال الحفل ان يبهر الحضور بعدد من الحركات الاستعراضيه خلال الحفل، والتي اثني عليها الحضور، وكما اثني اوباما نفسه علي الاستعراضات واللياقه التي تمتع بها المطرب الكوري.

واثارت عدد من المجلات والمواقع الاعلاميه تساؤلا انه بالرغم من ان PSY كان يغني عام 2004 اغنيات بها بعض الجمل التي تنتقد الامريكان بشكل كبير، الا انه تم استقباله بحفاوه بالغه، ولفت الانتباه اصدار PSY بيانا جاء فيه انه يعلم جيدا التضحيات التي يقدمها الجنود الامريكان للمحافظه علي الحريه والديمقراطيه حول العالم!

يذكر ان الاغنيه شاهدها كم كبير من محبيها، وتجاوزت عدد مشاهده الكليب علي موقع اليوتيوب البليون مشاهد، وهذا العدد من المشاهده الاعلي في كل العصور، وقد وصفته مجله "انه شرف كوريا بتقديمه هذا الرقم القياسي في اقل من سته اشهر، ويعد هذا رقما قياسيا اكتسحه PSY".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل