المحتوى الرئيسى

بطولة انكلترا: رأسية باري تنقذ سيتي في الوقت القاتل

12/23 00:01

لندن (بريطانيا) (ا ف ب) - انقذ لاعب الوسط العائد غاريث باري فريقه مانشستر سيتي حامل اللقب من العوده الي نتائجه المتواضعه، عندما سجل له هدف الفوز في الوقت القاتل في مرمي ضيفه ريدينغ تذيل الترتيب 1-صفر، اليوم السبت في المرحله الثامنه عشره من الدوري الانكليزي لكره القدم.

وقلص سيتي الفارق الي 3 نقاط مع مانشستر يونايتد المتصدر الذي يلعب غدا الاحد في ضيافه سوانسي.

علي ملعب "الاتحاد"، غاب عن سيتي مهاجمه الايطالي ماريو بالتويلي لاصابته بفيروس ولاعب الوسط الفرنسي سمير نصري والجناح الصربي الكسندر كولاروف بسبب الاصابه، كما عاد لاعب الوسط غاريث باري من الايقاف.

وزج مدرب سيتي الايطالي روبرتو مانشيني بالمدافع الهولندي التونسي الاصلي كريم ركيك (18 عاما) اساسيا.

وعجز الثلاثي الهجومي، الارجنتينيان سيرخيو أغويرو وكارلوس تيفيز والاسباني دافيد سيلفا ثم البوسني ادين ديجكو في الشوط الثاني بهز شباك الحارس الاسترالي ادم فيديريتشي.

وفي الدقيقه الثالثه من الوقت الضائع، سبح غاريث باري لكره عرضيه لعبها الاسباني دافيد سيلفا وزرعها في الشباك مانحا "سيتيزنز" هدف الفوز.

وحقق ارسنال فوزا جديدا علي حساب مضيفه ويغان 1-صفر واصبح ثالثا مستغلا تعادل توتنهام.

وسجل الفريق اللندني هدفه الوحيد من نقطه الجزاء عن طريق لاعب وسطه الاسباني ميكيل ارتيتا في شباك الحارس العماني علي الحبسي الذي خاض مباراته المئه مع ويغان، بعد خطا من التشيلي جان بوسيجور علي ثيو والكوت (60).

ورفع لاعبو المدرب الفرنسي آرسين فينغر رصيدهم الي 30 نقطه من 18 مباراه.

وهذا الفوز الثالث علي التوالي لارسنال، فيما بقي ويغان في منطقه الهبوط بعد تلقيه خسارته الرابعه في اخر خمس مباريات.

وسقط توتنهام هوتسبر في فخ التعادل السلبي مع ستوك سيتي ليخسر فرصه الانفراد في المركز الثالث.

وانضم ايفرتون الي اربعه انديه تملك 30 نقطه بفوزه علي مضيفه وست هام يونايتد 2-1.

وافتتح كارلتون كول التسجيل لوست هام (13) قبل ان يطرد في الدقيقه 67، فيما سجل هدفي الفائز النيجيري فيكتور انيشيبي براسه (63) والجنوب افريقي ستيفن بينار (73)، قبل ان يطرد الايرلندي دارون غيبسون لاعب وسط ايفرتون في اللحظات الاخيره (90+2).

وبعد 4 مباريات لم يذق فيها طعم الفوز، عاد وست بروميتش ألبيون السادس الي سكه الانتصارات عندما تغلب علي ضيفه نوريتش سيتي 2-1.

وسجل المجري زولتان غيرا (43) والبلجيكي روميلو لوكاكو المعار من تشلسي (82) هدفي وست بروميتش، والاسكتلندي روبرت سنودغراس (22) هدف نوريتش.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل