المحتوى الرئيسى

نابولي يودع كأس إيطاليا لكرة القدم من دور الستة عشر

12/20 01:48

(رويترز) - تعثر نابولي حامل اللقب الذي لا يزال يترنح بعد معاقبته بخصم نقطتين من رصيده في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم لدوره في فضيحة تلاعب ليودع كأس إيطاليا من دور الستة عشر بهزيمته 2-1 على أرضه أمام بولونيا يوم الأربعاء.

ووضع ادينسون كافاني الفريق المصيف في المقدمة في الدقيقة 12 لكن كريستيان باسكواتو سجل هدف التعادل في الدقيقة 38 وسجل باناجيتويس كوني هدف الفوز لبولونيا في الوقت المحتسب بدل الضائع ليقوده للصعود لدور الثمانية حيث سيواجه انترناسيونالي الذي تغلب على هيلاس فيرونا المنتمي للدرجة الثانية 2-صفر يوم الثلاثاء.

كما صعد لاتسيو لدور الثمانية بفوزه 4-1 بركلات الترجيح على ضيفه سيينا إثر تعادلهما 1-1. وجرت المباراة في استاد شبه خال بسبب إقامتها في وقت الظهيرة من يوم في منتصف الأسبوع بإيطاليا بالإضافة لنقص الإقبال من الجمهور على المسابقة.

وسيواجه لاتسيو في الدور التالي كاتانيا في يناير كانون الثاني المقبل بعدما تأهل الفريق الصقلي برفقة ميلانو ويوفنتوس وروما الذي سيستضيف فيورنتينا بعد تفوقه بهدف نظيف على مضيفه اودينيزي اليوم.

وسجل بورخا فاليرو هدف الفوز لفيورنتينا في الدقيقة 36.

ويوم الثلاثاء خصمت نقطتان من رصيد نابولي المنافس على اللقب في دوري الأضواء في خضم أحدث فضائح التلاعب بالنتائج في إيطاليا كما عوقب ثلاثة من لاعبيه بالإيقاف لفترات تتراوح بين ستة أشهر وثلاثة أعوام بسبب المراهنة على مباراة مع سامبدوريا في 2010.

وأوقف باولو كانافارو الشقيق الأصغر لنجم دفاع إيطاليا السابق فابيو وزميله مدافع نابولي جيانلوكا جرافا لستة أشهر لعدم الإبلاغ عن حالات تلاعب بينما أوقف الحارس ماتيو جيانيلو لثلاث سنوات وثلاثة أشهر.

واستأنف نابولي الذي يقول إن النادي لا علاقة له بالواقعة ضد العقوبة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل