المحتوى الرئيسى

النجمة يستعد للصفاء باستعادة الوصافة في الدوري اللبناني

12/18 20:20

استعاد النجمة المركز الثاني خلف الصفاء المتصدر وحامل اللقب بفوزه الثمين على ضيفه شباب الساحل 2-0 اليوم الثلاثاء على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية في بيروت في ختام المرحلة التاسعة من الدوري اللبناني.

ورفع النجمة رصيده إلى 19 نقطة بفارق نقطتين خلف الصفاء وذلك قبل مواجهتهما القوية في قمة المرحلة العاشرة الأحد المقبل.

وجاءت المباراة سريعة من النجمة الذي افتتح التسجيل باكرا عبر القائد عباس عطوي الذي تابع عرضية من خالد تكه جي في شباك حارس الساحل عباس شيت (6)، وعقب الهدف اندفع الساحل نحو الهجوم عبر النيجيري دانيال أودافين والهداف المالي اوليسيه ديالو ومصطفى شاهين لكن محاولاتهم باءت بالفشل أمام مرمى حارس النجمة نزيه أسعد.

واستمر المستوى متوسطا في الشوط الثاني مع أفضلية للنجمة الذي أهدر فرصا كثيرة خصوصا بعدما أجرى المدير الفني موسى حجيج تبديلات ناجحة بدخول زكريا شرارة وابراهيم بحسون وعلي حمام العائد من الاصابة.

وأهدر الدولي الليبي أسامة الفزاني فرصة مؤاتية عندما أطاح بعرضية محمد جعفر جانب القائم (70)، ولكن الفزاني عاد وسجل هدفا ثانيا للنجمة في الدقيقة الأولى من الوقت بدل ضائع عندما تلقى تمريرة بينية من عباس عطوي فسددها قوية الى يمين حارس الساحل عباس شيت.

وفي مباراة ثانية من المرحلة ذاتها، عاد الراسينج الى بيروت بفوز هام على مضيفه التضامن صور 3-1 على ملعب صور البلدي. وارتقى الراسينج إلى المركز الخامس بدلا من التضامن صور الذي تراجع الى المركز السادس.

وافتتح بلال حاجو التسجيل بقذيفة صاروخية بعيدة إلى يمين الحارس حسن حسين الذي عجز عن صدها (10)، وادرك الإيفواري لاسينا سورو التعادل من عرضية رفعها طارق حلوم تابعها برأسه لحظة خروج الحارس الصوري محمد معتوق الذي أخطأ في تقديرها (35).

وأضاف بول رستم الهدف الثاني من ركلة حرة مباشرة سددها إلى المقص الأيسر لمرمى الحارس معتوق الذي لم يحرك ساكنا (85). وبعده عرقل الإيفواري ديدييه سيرج زادي لاعب وسط الراسينج حسن خاتون داخل المنطقة فاحتسب الحكم ركلة جزاء سجل منها سورو الهدف الثالث (86) رافعا رصيده إلى 8 أهداف في صدارة ترتيب الهدافين.

- * بيانات يجب إدخالها

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل