المحتوى الرئيسى

رجل رائع - رجل مخيب | فالنسيا × رايو فاييكانو

12/16 20:56

تعثر فالنسيا مجدداً على أرضه، بعد أن انهزم عصر اليوم أمام ضيفه رايو فاييكانو بهدف للا شيء، ضمن الجولة السادسة عشر من الدوري الإسباني لكرة القدم.

والآن نستعرض معكم الرجل الأفضل والأسوأ في هذه المباراة

رجل رائع | خوسيه كاسادو - رايو فاييكانو

تمكن رايو فاييكانو من العودة بنتيجة جيدة جداً من ملعب المستايا أمام فالنسيا، في واحد من أصعب الملاعب في الليجا الإسبانية، و يعود الفضل في ذلك إلى تألق مجموعة من لاعبي الفريق، وعلى رأسهم الظهير الأيسر خوسيه مانويل كاسادو، الذي نجح إلى حد بعيد في إيقاف خطورة فالنسيا على الجهة اليمنى، عن طريق سفيان فيجولي وأنتونيو باراجان، كما أن مساندته الهجومية لزملائه كانت مميزة، وكان لها آثر كبير في حصول الفريق على بعض الهجمات العكسية السريعة، التي هدّدت مرمى دييجو ألفيش طوال المباراة. ويجب التنويه إلى الأداء الكبير الذي قدّمه اللاعب المميز تراشوراس، والمهاجم الأرجنتيني تشوري دومينجيز.

رجل مخيب  | إيفر بانيجا - فالنسيا

بصراحة، مجموعة من اللاعبين في فالنسيا كانوا سيئين جداً في مباراة اليوم، وعلى رأسهم لاعب الوسط الأرجنتيني إيفر بانيجا، الذي فشل في تعويض غياب مواطنه المصاب فرناندو جاجو.

ويعد خط الوسط النقطة السوداء في تشكيلة فالنسيا أمام رايو فاييكانو اليوم، إذ خسر المعركة بالرغم من سيطرته واستحواذه على الكرة طوال الدقائق التسعين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل