المحتوى الرئيسى

اهتزاز اداء ريال مدريد في الضربات الثابتة يهدد مسيرته في دوري ابطال أوروبا - أهرام سبورت

12/09 14:06

ربما يكون المنافس المحتمل لريال مدريد في دور الستة عشر لدوري ابطال اوروبا لكرة القدم قد تابع باهتمام بالغ الاداء المهتز لفريق المدرب جوزيه مورينيو عند التعامل مع الركلات الركنية خلال المباراة التي فاز فيها بصعوبة 3-2 على ريال بلد الوليد في دوري الدرجة الاولى الاسباني يوم السبت.

وبعد ان انهى منافسات المجموعة الرابعة في دوري ابطال اوروبا في المركز الثاني خلف بروسيا دورتموند سيلعب ريال مع احد متصدري المجموعات الاخرى وهم مانشستر يونايتد ويوفنتوس وباريس سان جيرمان وشالكه او بايرن ميونيخ وصيف البطل العام الماضي والذي اطاح بريال مدريد بركلات الترجيح في الدور قبل النهائي العام الماضي.

وليس من الصعب تصور ان ماريو جوميز لاعب بايرن وزلاتان ابراهيموفيتش لاعب باريس سان جيرمان او روبن فان بيرسي لاعب يونايتد لا يمكنهم الاستفادة من الاخطاء الدفاعية التي اظهرها ريال امام بلد الوليد والتي سمحت لمانوتشو مرتين بالتسجيل من ركلات ركنية.

وجاء الهدف الاول الذي سجله مهاجم انجولا القوي عقب فشل مدافعي ريال في ابعاد كرة شاردة وكان مانوتشو الاسرع في التعامل حيث سدد الكرة في مرمى ايكر كاسياس من مسافة قريبة.

وسجل مانوتشو الهدف الثاني بعد ان انطلق اسرع من رقيبه وهو قلب الدفاع الاسباني سيرجيو راموس وسدد برأسه في المرمى.

ولعب الالماني باتريك ابيرت لاعب وسط ريال بلد الوليد الكرتين الثابتتين اللتين جاء منهما الهدفان. ويمتلك المنافسون الخمسة المحتملون لريال مدريد في دور الستة عشر لاعبين بنفس القدرة على ايصال الكرة الى المناطق الخطيرة.

وقال اللاعب البالغ من العمر 26 عاما وهو واحد من قادة ريال مدريد "لا يمكن انكار اننا بحاجة لتحسين مستوانا عند الدفاع في الكرات الثابتة. ارتكبنا اخطاء خاصة في الشوط الاول."

واقر ايتور كارانكا المدرب المساعد لريال مدريد والذي حل بديلا لمورينيو في المؤتمر الصحفي الذي اعقب مباراة السبت بالضعف الدفاعي لريال الا انه امتدح اللاعبين لتعديل تأخرهم مرتين ليفوزوا بالمباراة.

وهذه ليست اول مرة تتلقى فيها شباك الفريق اهدافا هذا الموسم من كرات ثابتة وجاءت الهزيمة 1-صفر امام اشبيلية في سبتمبر ايلول الماضي بعد ان سجل بيوتر تروشوفسكي من ركلة ركنية في الدقيقة الثانية.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل