المحتوى الرئيسى

فيسبوك يكشف عن قائمة أفضل الألعاب الاجتماعية للعام 2012

12/07 00:29

قام موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” بالكشف عن قائمة بافضل 25 لعبه اطلقت في العام 2012 بناءً علي اعلي نسبه من التصنيف من قبل مستخدمي الموقع ومستويات المشاركه في هذه الالعاب علي مدار السنه.

وقالت الشركه، انه خلال العام 2012 زاد عدد الالعاب الاجتماعية علي فيسبوك، حيث ظهرت العديد من الالعاب الجديده بجوده عاليه ورسومات في غايه الوضوح، وقد قام مطورون كبار او صغار من مختلف انحاء العالم بتصميم هذه الالعاب، ما اتاح لمستخدمي الموقع نفسه او تطبيقات العاب الفيسبوك علي اجهزه “ايفون” و”ايباد” و”اندرويد” خيارات كثيره ومتنوعه.

واضافت الشركه ان لعبه الموسيقي “سونغ بوب” (SongPop) استحوذت علي لقب اللعبه المفضله لهذا العام، تلتها كلاً من لعبتي “دراغون سيتي” (Dragon City)، وسباق الدراجات (Bike Race) المتاحتان علي الاجهزه المتنقله واللتان احتلتا المركز الثاني والثالث علي التوالي علي قائمه افضل الالعاب التي تم اضافتها علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك خلال العام 2012.

وجاءت معظم الالعاب من خارج الولايات المتحده، بما في ذلك فرنسا واسبانيا والمملكة المتحدة الي جانب البرازيل وكوريا الجنوبية واستراليا وتركيا. وتصدرت العاب شركه “زينغا” (Zynga) قائمه الالعاب التي تم تطويرها في الولايات المتحده، بما في ذلك اللعبه الاخيره “فارم فيل 2″ (Farm Ville 2) واللعبه المتاحه علي الموبايل “درو سامثينغ” (Draw Something).

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل