المحتوى الرئيسى

زاغالو ينتقد قرار اقالة مينيزيس ويؤكد قدرة خلفه على تكرار انجاز 2002

12/05 13:01

ساو باولو (البرازيل) (ا ف ب) - انتقد النجم البرازيلي السابق كلاعب ومدرب ماريو زاغالو اقاله المدير الفني للمنتخب مانو مينيزيس، لكنه اعتبر ان بامكان خلفه لويز فيليبي سكولاري تكرار انجاز 2002 حين فازت البرازيل بكاس العالم للمره الخامسه (رقم قياسي) في كوريا الجنوبيه واليابان.

وقال زاغالو الفائز بكاس العالم مرتين كلاعب (1958 و1962) ومره كمدرب (1970) في لقاء مع الصحافه في ملعب ماركانا الشهير "ليست اللحظه المناسبه للانفصال عن مينيزيس"، معربا عن اعتقاده بان "احدا في البرازيل لم يكن يتوقع اقالته، فالامور كانت تسير بشكل افضل والكل معجب بعمله، لكن يعود للاتحاد البرازيلي اتخاذ قرار من هذا النوع".

واضاف زاغالو الملقب ب"النمله الصغيره" الذي ساهم ايضا في احراز البرازيل كأس العالم 1994 في الولايات المتحده حين كان مساعدا لكارلوس البرتو بيريرا الذي عين بدوره مساعدا للمدرب الجديد، "لكن، بما انكم تطرحون السؤال علي، اقول: لا، بالنسيه الي، انها ليست اللحظه المناسبه لابعاده".

وحول سكولاري، قال "لا استطيع الان ان احكم عليه. اتمني له القيام بعمل جيد. اتوقع واتمني ان تتوج البرازيل للمره السادسه في مونديال 2014" الذي تستضيفه.

وروي زاغالو انه حضر نهائي مونديال 1950 الذي خسرته البرازيل امام الاوروغواي علي ملعب ماراكانا وكان حينها لا يزال في الجيش، وقال "عندما نزل المنتخبان الي ارض الملعب، كانت تلك محطه جميله لا استطيع نسيانها طوال حياتي، لكنها كانت حزينه لان البرازيل خسرت في النهايه".

واضاف "امنيتي، ورغم المشكله الانتقاليه بين مينيزس وسكولاري وكل مشاكل المنتخب الذي ليس هو الان في افضل حالاته، ان لا تخسر البرازيلي نهائي 2014 علي هذا الملعب بالذات".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل