المحتوى الرئيسى

النصر بفرص عدة يواجه الحد والفتح يطمح بالتفوق على العربي

12/05 04:55

تتجه انظار الجماهير السعوديه مساء اليوم (الاربعاء) نحو مواجهتي اياب الدور الاول من مسابقه كاس الاتحاد العربي للانديه لكره القدم في نسختها الاولي،اذ سيلعب الفتح امام العريي الكويتي في الاحساء، ويحل الممثل الاخر النصر ضيفا علي الحد البحريني في المنامه.

الفتح السعودي - العربي الكويتي

علي ملعب مدينه الامير عبدالله بن جلوي الرياضيه بالاحساء، يستضيف الفتح ضيفه العربي الكويتي. وكلف الاتحاد العربي لكره القدم طاقم حكام عراقيا لقياده اللقاء مكونا من هيثم محمد علي(ساحه) والمساعدين فلاح عبد وجليل صيفي امين وحكم رابع سبهان احمد.

وينتظر ان تكون المواجهه قويه بين الجانبين خصوصاً وان مباراه الذهاب انتهت بنتيجه 3 – 2 لمصلحه العربي الكويتي، وهو ما يعني ان الفريقين يتمتعان بقوه هجوميه يصعب من خلالها تحديد المتاهل للدور المقبل.

وسجل للفتح ذهاباً البرازيلي التون خوزيه(هدفين) من ركلتي جزاء، وللعربي الكويتي فهد الرشيدي (هدفين) واحمد عبدالغفور. ومن المتوقع ان يعمد مدرب الفتح التونسي فتحي الجبال الي اللعب بالقائمة الاساسيه التي شاركت في اللقاء الماضي بحثا عن احراز هدف في بدايه اللقاء ومفاجاه الضيوف والسيطره باكرا علي وسط الميدان ولعب الكرات للمهاجمين عن طريق منطقه العمق للخصم، فيما سيفتقد الفريق لخدمات مدافعه السنغالي كيمو سيسكو الموقوف لحصوله علي البطاقه الحمراء في اللقاء الماضي. ومن المتوقع ان يبدا المدرب التونسي اللقاء بالتشكيل المكون من عبدالله العويشير في حراسه المرمي وامامه رباعي خط الدفاع عدنان فلاته وعبدالله العبدالله وعبدالعزيز بوشقراء عبدالوهاب الخميس وفي الوسط يتواجد مبارك الاسمري والبرازيلي التون خوزيه والاردني شادي ابو هشهش وحمدان الحمدان ويتواجد في خط المقدمه الثنائي ربيع سفياني والكونغولي دوريس سالومو. ويتواجد علي قائمه البدلاء عدد من الاوراق الرابحه مثل المدافع صادق العيد ولاعب خط الوسط حسين المقهوي. وفي المقابل يدخل فريق العربي اللقاء باكثر من فرصه من اجل ضمان التاهل اذ يكفيه الفوز او التعادل للوصول للدور المقبل، وقد استعد الضيوف لهذا اللقاء جيداً من خلال التدريبات السابقه ، ومن المتوقع ان يلعب مدرب الفريق البرتغالي جوزيه روماو اللقاء بالقائمه الاساسيه بحثا عن ادراك الفوز، اذ سيعمد الي اللعب باسلوب متوازن في الشقين الدفاعي والهجومي مع الاعتماد علي الكرات المرتده، ويفتقد الفريق الكويتي لخدمات حسين الموسوي، محمد جراغ، والبحريني سيد عدنان وخالد خلف للاصابه، ويبرز في صفوف الفريق الرباعي الدولي الحارس خالد الرشيدي والمهاجمان فهد الرشيدي واحمد عبدالغفور ولاعب الوسط طلال نايف.

الحد البحريني - النصر السعودي

يقام اللقاء علي استاد الشيخ علي بن محمد ال خليفه بنادي المحرق، ويجمع الحد البحريني بنظيره النصر السعودي.

وكلف الاتحاد العربي لكره القدم طاقم حكام كويتي لقياده اللقاء مكون من يوسف الثويني (ساحه) ويساعده علي بهزاد ومحمد العنزي والحكم الرابع علي طالب.

وتمكن النصر من الفوز في لقاء الذهاب بثلاثيه نظيفه جاءت عن طريق الاكوادوري جيمي ايوفي من ركلة جزاء وسعود حمود محمد السهلاوي، ويلعب الفريق (الاصفر) اللقاء بثلاث فرص من اجل بلوغ الدور المقبل وهي الفوز او التعادل او الخساره باقل من هدفين.

ويعيش الفريق النصراوي استقرار فني واكتمال عددي في عناصره ما يؤهله لتجاوز مضيفه بسهوله في لقاء الليله.

ويدرك النصراويون ان خصمهم سيدخل اللقاء بغيه الحصول علي نتيجه ايجابيه من اجل تجديد امله في التاهل، لذا فان المدرب مدرب النصر الاوروغواني جوزيه كارينو سيرمي باهم الاوراق المؤثره وسيلعب بالقائمه الاساسيه.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل