المحتوى الرئيسى

رجل رائع - رجل مخيب | سيينا × روما

12/02 19:28

حقق روما انتصاره الثالث علي التوالي بقلب تاخره امام مستضيفه سيينا بهدف دون رد لانتصار ثمين ومستحق بثلاثه اهداف لهدف في الشوط الثاني من مباراه ارتيمو فرانكي سيينا.

الان لرجل المباراه الرائع ورجلها المُخيب .....

              

 رجل رائع | فرانشيسكو توتي - روما

لم يكن صعبًا حصر اختيارات الرجل الرائع في المباراه بين الثنائي ماتيا ديسترو وفرانشيسكو توتي، لكن الاخير تمكن من حسم الخيار لصالحه بفضل جهده الواضح طوال دقائق المباراه.

توتي لعب مباراه كبيره امام سيينا وكان خلف جُل هجمات فريقه والاهم انه لم يبخل ابدًا في جهده وعطائه لمساعده هجوم فريقه. فقد منح زملاءه الكثير من التمريرات العرضيه والبينيه وكان مصدر الازعاج الاول لدفاع اصحاب الملعب خاصه انه لم يثبت في مكان واحد بل تحرك في جميع ارجاء المنطقه الدفاعيه لسيينا.

رجل مخيب | سيموني فيرجاسولا - سيينا

اعتاد لاعب الوسط ان يُقدم اداءً مميزًا مع فريقه خاصه امام الكبار، لكنه في مواجهه روما لعب واحده من اسوا مبارياته مع البيانكونيري الصغير.

لاعب الوسط المخضرم فشل في قياده وسطه خلال معركه خط الوسط امام روما خاصه في الشوط الثاني، وقد سمح للمنافس ان يُسيطر ويمتلك زمام المبادره ويقترب اكثر من مرمي بيجولو .. اخطا فيرجاسولا في التمرير والتمركز والتغطيه الدفاعيه ولم يظهر جيدًا في المواجهات الفرديه، هذا بجانب ان دوره الهجومي لم يظهر سوي نادرًا وذلك امر لم تعتاده الجماهير من القائد.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل