المحتوى الرئيسى

أفضل ما كتبه FilGoalers.. الأهلي والقنابل اليابانية

12/02 14:39

اختار فريق FilGoal.com نشر مقال العضو Chiko2010 بعنوان "الاهلي والقنابل اليابانية" عن المشاركه في كاس العالم للانديه.

شــاهد ايضــا افضل مقال لـFilGoalers.. البدري والطريق الي اليابان افضل مقال لـFilGoalers.. اهلي اليابان علي سطر وسطر

ويحرص فريق العمل علي نشر افضل مقالات وتحليلات FilGoalers في قسم الاخبار لتسليط مزيدا من الضوء عليها.

ويتمني فريق العمل ان يرسل الـFilGoalers في نهايه مقالاتهم وتحليلاتهم رابط لحسابهم علي شبكات التواصل الاجتماعي سواء فيسبوك او تويتر ليتم التواصل بين المشاركين واصحاب وجهات النظر بشكل اكبر.

بعيداً عن كل شئ حولنا ، بعيداً عن الصخب السياسي ، وبعيداً عن غياب البهجه والابتسامه من علي شفاه المصريين.

بعيداً عن الهرج والمرج والتشتت السياسي في كافه ميادين مصر ، يحل النادي الاهلي ضيفاً علي بطوله كبيره وهي كاس العالم للانديه ، بالتاكيد هي بطوله شرفيه ولا نتوقع من اي فريق مصري او افريقي الكثير ولكن ما وصل اليه النادي الاهلي من قبل بحصوله علي المركز الثالث يجعلنا علي ثقه باذن الله تعالي ان النادي الاهلي قادر ان يقدم مستوي جيد في نسخه هذا العام 2012.

النادي الاهلي سيواجه الفائز من فريق أوكلاند سيتي النيوزيلاندي و فريف هيروشيما بطل الدوري الياباني.

المباراه ستقام باذن الله تعالي يوم الاحد 9 ديسمبر، ولكن من الفريق الذي سيصعد لمواجهه بطل افريقيا؟

بالتاكيد كافه الترشيحات تصب في مصلحه الفريق الياباني علي حساب فريق اوكلاند سيتي النيوزيلاندي لعاملي الارض والجمهور والتفوق والتطور للكره اليابانيه مقارنه بالكره في بلد مثل نيو زيلندا.

كيف يواجه الاهلي الفريق الياباني؟ خطر بذهني مباراه المنتخب الاوليمبي المصري في مواجهه نظيره الياباني في الاوليمبياد الاخيره بلندن والذي خسر فيها المنتخب المصري بثلاثيه نظيفه امطرت شباك احمد الشناوي في ظل قياده فنيه غير حكيمه من هاني رمزي مدرب المنتخب في ذلك الوقت.

مباراه الاهلي وهيروشيما تختلف كثيراً عن مباراه المنتخب الاوليمبي المصري فمواجهه منتخب اليابان حتي وان كان الاوليمبي اصعب بكثير من مواجهه اي فريق ياباني ، فاليابان دوله مصدره للاعبين وبذلك تكون الانديه بداخلها تقدم اداء جيد ولكن ليس بمبهر ولا بالمستحيل ان تواجهه.

فاذا نظرنا لفريق هيروشيما تجده مثل كافه الانديه اليابانيه حتي نتائجه الاخيره بالدوري والذي توج علي اثرها باللقب تجدها نتائج عاديه وغير ثابته وبالنظر الي لاعبيه تجدهم بلا اسماء رنانه في سماء الكره اليابانيه ولا الكره الاسيويه علي المستوي القاري في البطولات القاريه الاسيويه.

هذا بالتاكيد يختلف كثيراً عن طبيعه النادي الاهلي المدجج بالنجوم والذي يحمل بين لاعبيه القوام الاساسي للمنتخب القومي المصري علي كافه الخطوط سواء في وسط الملعب او في المنتصف او حتي في خط الهجوم ، النادي الاهلي يجب ان يعي انه امام فرصه ذهبيه لاعاده الامجاد من جديد فمبجرد عبور هذه المباراه باذن الله تعالي سيجد لاعبو النادي الاهلي انفسهم امام الحلم من جديد واقل ما سيصلون اليه هو المركز الرابع وسيواجهون فريق برازيلي ومكسيكي او كوري في مباريات تكون للشهره فيما بعد.\nحسام البدري عليه عبء ثقيل الان وهو كيف يواجه السرعة والكمبيوتر الياباني في الملعب فكلنا يعلم طريقه لعب اي فريق ياباني فالسرعه والهجمات المحفوظه والركلات الثابته تارق اي فريق يواجه فريق ياباني.

هل يستمر البدري علي اللاعب بالطريقة الكتالونيه التي قدم بها اداء رائع امام فريق الترجي في استاد رادس وتوج علي اثرها باللقب الاغلي في تاريخ النادي الأهلي ، ام يعود لطريقه اللعب 3-5-2 ويلعب بليبرو كحسام غالى او رامي ربيعه ليكون الاهلي في امان من الهجمات الخاطفه اليابانيه وخصوصاً ان المنتخب المصري الاوليمبي لعب بطريقه لعب مفتوحه امام نظيره الياباني فلم يستطع مجاراه المنتخب الياباني اللعب السريع ولم يستطع من الحفاظ علي شباكه بيضاء.

واعتقد ان اللعب بتامين المناطق الدفاعيه واللعب بتوازن هجومي هو افضل السب امام حسام البدري لمواجهه فريق هيروشيما الياباني.

بالتاكيد اوكلاند سيتي النيوزيلاندي ممكن ان يقلب الطاوله ويصعد الي مواجهه النادي الاهلي فالفريق بكل تاكيد يحاول التطوير من ادائه فالفريق الذذي صعد الي كاس العالم للانديه اربع مرات بالتاكيد يستحق كل التقدير والاحترام.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل