المحتوى الرئيسى

بطولة ايطاليا: فوز مهم لميلان على كاتانيا

12/01 08:18

روما (ايطاليا) (ا ف ب) - حقق ميلان وصيف بطل الموسم الماضي فوزا صعبا ومهما علي مضيفه كاتانيا 3-1 الجمعه في افتتاح المرحله الخامسه عشره من الدوري الايطالي لكره القدم.

علي ملعب انجلو ماسيمينو، افتتح صاحب الارض التسجيل في وقت مبكر بعد حصوله علي ركله ركنيه نفذها فرانشيسكو لودي وتابعها نيكولا ليغروتالي براسه في شباك الحارس ماركو أميليا (11).

وبقيت الافضليه في الدقائق الاربعين المتبقيه من عمر الشوط الاول لكاتانيا دون اي تهديد مباشر من جانب الطرفين لاحد المرميين.

وفي مستهل الشوط الثاني، نقصت صفوف كاتانيا بطرد مهاجمه الارجنتيني بابلو باريينتوس بالبطاقه الصفراء الثانيه (49)، وادرك ميلان التعادل اير تمريره عاليه من الجهه اليمني فوضع البرازيلي روبينيو قدمه في طريق الكره لتصل الي شستيفان الشعراوي غير المراقب دفعها مباشره في الشباك (53).

ولم يستفق كاتانيا من الصدمه حتي تلقي الهدف الثاني بتسديده من خارج المنطقه اطلقها الالماني كيفن برانس بواتينغ بعدما تسلم كره من الشعراوي وراوغ اكثر من لاعب فاستقرت كرته في الزاويه اليسري لمرمي الارجنتيني ماريانو ايندوخار (56).

واستمرت السيطره الميدانيه شبه الكامله للضيوف الذين كادوا يسجلوا الهدف الثالث لولا وقوف القائم الايمن في وجه كره الهولندي اوربي ايمانويلسون (90) بعيد طرد زميسله صاحب الهدف الثاني.

وعوض الشعراوي الفرصه الضائعه بهدف ثان شخصي وثالث لميلان بعد تمريره من الغيني كيفن كونستان تابعها في الشباك (90+2) رافعا رصيده الي 12 هدفا في صداره ترتيب الهدافين.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل