المحتوى الرئيسى

طابعات منخفضة التكلفة لقطاع الأعمال والشركات من “إبسون”

12/01 00:44

اطلقت “ابسون” Epson الشركه اليابانيه المتخصصه في صناعه الطابعات، اول مجموعه من الطابعات النافثه للحبر التي تتميز بنظام خزان حبر مدمج فائق السعة يمكن الشركات من اداره تكاليف الطباعه.

وقالت الشركه ان هذه الطابعات ت هذه الطابعات لتوفر طباعه بالالوان تتميز بالموثوقيه وانخفاض التكلفه، حيث يمكن للمستخدمين اعاده ملء الخزانات دون عناء او فوضي كما في انظمه خزانات الحبر الاخري. ويغطي ضمان “ابسون” هذه الطابعات التي توفر تكلفه طباعه منخفضه للصوره.

وتشتمل هذه المجموعه الجديده علي طابعات “L800″ و”L200″ و”L100″. كما تتميز كافه الطابعات بتقنيه اضافه الحبر السريعه (Fast Ink Top-Up) مع الاغطيه المحكمه والمرشحات ذات التصميم الخاص لتقليل هدر الحبر الي ادني حد ممكن، فضلا عن تميزها بوجود صمام منع التدفق الذي يتحكم في تدفق الحبر ليمنع الارتداد العكسي له خلال الطباعه.

وياتي مرفقًا مع طابعه “L800″ التي تعد طابعه صور نافثه للحبر بوظيفه واحده، ست عبوات حبر ابسون بحجم 70 مل، باللون الاسود والسماوي والارجواني والاصفر والسماوي الفاتح والارجواني الفاتح، مما يمنح المستخدمين تكاليف طباعه منخفضه للصوره بنحو 0.05 دولار لصوره بحجم 10 × 15 سم. وتعد طابعه “L200″ طابعه متعدده الوظائف تقوم بطباعه ونسخ المستندات ومسحها ضوئيًا بسرعه عاليه وسهوله شديده، بينما تعد طابعه “L100″، وفقًا لابسون، طابعه مستقله بالنسبه لاولئك الذين لا يحتاجون الي مزايا النسخ والمسح الضوئي. وياتي هذان الطرازان مرفقان باربع عبوات حبر “ابسون” حجم 70 مل باللون الاسود والسماوي والارجواني والاصفر.

واضافت الشركه ان هاتين الطابعتين تمنحان افضل استثمار للاموال حيث يمكن للمستخدمين طباعه ما يصل الي 4000 صفحه باللون الاسود و6,500 صفحه ملونه، وذلك بتكاليف طباعه منخفضه تصل الي 0.002 دولار و0.004 دولار للصفحه علي التوالي. كما تاتي الطابعتان مرفقتان بعبوتين اضافيتين من الحبر الاسود، مما يزيد من انتاجيه الطباعه بنحو 8000 صفحه اضافيه.

الي ذلك، قال خليل الدلو، مدير عام شركه “ابسون الشرق الاوسط”، انه من خلال اطلاق هذه المجموعه من الطابعات النافثه للحبر التي تتميز بنظام خزان حبر مدمج فائق السعه، منحت “ابسون” الشركات والمستخدمين خيارات اضافيه لمعالجه متطلبات اعباء الأعمال الطباعيه المرتفعه. وصممت هذه المجموعه الجديده من الطباعات كي تمنح عملاء “ابسون” جوده وموثوقيه طباعه لا مثيل لهما وراحه بال مع ضمان “ابسون” الذي يغطي هذه الطابعات بالكامل.

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل