المحتوى الرئيسى
رياضة

رجل أصلع يستخدم رأسه كمساحة إعلانية ليحصل على 320 دولارًا يوميًا

11/30 22:19

براندون شيكوتسكي شاب يبلغ من العمر 27 عاما، قام باطلاق خدمه فريده من نوعها وهي "شعار الاصلع"، والتي يقوم من خلالها باستخدام راسه كلوحه اعلانيه للشركات يقوم من خلالها برسم الاعلانات علي راسه، ويقوم بالتجول في مدن عديده مثل استون وتكساس ليحصل علي انتشار اوسع بقدر الامكان ويحصل علي 320 دولارا في اليوم نظير ذلك.

والذي دفع براندون لاطلاق هذه الفكره هو تساقط معظم شعره وهو في سن صغيره ويقول "لانني لم اختر ان اكون اصلعا ففكرت ان اجعل الصلع شيئا جميلا لذلك قررت استخدام راسي في عمل حقيقي يجلب المال " وفقا لما ذكره موقع اوديتي سنترال.

ومنذ الشهر الماضي وعندما اطلق رجل الأعمال الاصلع فكرته بدات تتدفق عليه طلبات واستفسارات من الشركات التي ترغب في وجود الشعارات الخاصه بهم بشكل مؤقت علي راسه او راس احد زملائه مقابل رسم قدرة 320 دولارا في اليوم حيث قام بتكوين فريق مساعد له في العمل .

ويقوم براندون وزملاؤه برسم الوشم بطريقه متقنه جدا تجعله قادرا علي تحمل اي من الاحوال الجويه المختلفه ويقوم بالتجول في المدينة لمده 6 ساعات يوميا للفت الانتباه للشركات المعلنه.

الرجل الاصلع لديه حاليا فريق عمل مكون من ثلاثه موظفين ولكن رجل الاعمال الطموح يخطط لتوظيف المزيد لزياده المساحات الاعلانيه ونشر مجاله في اكثر من مدينه .

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل