المحتوى الرئيسى

أبياتي خارج قائمة الميلان، وكاتانيا يعاني هجوميًا

11/30 10:16

اكَّد الموقع الرسمي للميلان ان ماركو أميليا سيحرس مرمي الفريق من جديد خلال مباراه مساء اليوم ضد كاتانيا، وذلك بعد ان خلت القائمة المستدعاه للمباراه التي اصدرها الموقع مساء امس من اسم كريستيان أبياتي.

حيث لم ينجح الحارس الاساسي في التعافي من الاصابه التي لحقت به في ظهره خلال احماءات ما قبل المباراه الماضيه في الدوري الإيطالي ضد اليوفنتوس، ما كلفه الغياب عن مباراه افتتاح الجوله الخامسه عشر من السيري ا في ملعب انجيلو ماسِّيمينو بصقليه.

وبجانب استمرار غياب لاعب الوسط الغاني سليمان علي مونتاري، استُدعِيَ المدافع الفرنسي فيليب ميكسس للمباراه رغم الاشتباه مؤخرًا في تعرضه لاصابه، في ظل ازمه دفاعيه يعاني منها الفريق بسبب ايقاف ماريو يبس واصابه كل من اجنازيو اباتي، دانييلِّي بونيرا ولوكا انتونيني.

اما كاتانيا، فلا يعد حالة احسن من حال الميلان في ظل معاناته من ايقاف المدافع نيكولاس سبولي والمهاجم المميز اليخاندرو جوميز، بجانب اصابه ماريانو ايزكو، تشيرو كابوانو، اديانو ريكيوتي، ماركو بياجيانتي وفابيو شياكا.

ورغم عوده المهاجم الصريح الاول للفريق الارجنتيني جونزالو بيرجيسيو بعد تعافيه من اصابه في ربله الساق، قام مدرب كاتانيا رولاندو ماران باستدعاء المهاجم السلوفيني البالغ من العمر 17 عامًا ماكس باريسيتش في ظل امكانيه عدم البدء اساسيًا ببيرجيسيو.

قائمه الميلان | اميليا، جابرييل، نارودزو، اتشيربي، دي شيليو، ميكسس، زاباتا، كونستان، امبروزيني، بواتينج، دي نونج، ايمانويلسون، فلاميني، مونتوليفو، نوتشيرينو، ستراسر، بويان، الشعراوي، نيانج، بادزيني، روبينيو.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل