المحتوى الرئيسى

إحراق خمسة مراكز أمن في ولاية سليانة

11/29 16:48

احرق متظاهرون، اليوم الخميس، مركزًا وسيارتين للحرس الوطني في معتمديه كسرى التابعه لولايه سليانه (شمال غرب)، فيما اعلنت وزارة الداخلية عن احراق 4 مقرات امنيه اخري في معتمديات تابعه للولايه، التي تشهد منذ يومين اعمال عنف ومواجهات مع عناصر الامن، اسفرت عن اصابه حوالي 250 شخصًا.

وفي سياق متصل، اعلنت وزاره الداخليه في بيان نشرته الخميس، انه تم الاربعاء حرق مراكز "الأمن الوطني" (الشرطه) في معتمديات تابعه لولايه سليانه، هي مكثر وبوعراده والروحيه، ومركز "الحرس الوطني" في بورويس. واضافت انه تم ايضًا احراق مقر المعتمديه (نيابه المحافظه) في مكثر، وحرق منزل المعتمد في الروحيه.

كما تم نهب كميه من السجائر من الاداره الماليه في مكثر وبوعراده، ونهب وحرق مستودع للضمان الاجتماعي في الروحيه، ونهب مستودع للاغذيه في بوعراده، وفق بيان الوزاره.

وشهد مركز ولايه سليانه، خلال اليومين الماضيين، مواجهات عنيفه بين قوات الأمن ومتظاهرين، اسفرت وفق مصادر طبيه، عن اصابه حوالي 250 شخصًا.

ويطالب المحتجون، بعزل الوالي المحسوب علي حركة النهضة، وبالتنميه الاقتصاديه، وباطلاق سراح 14 شابًا اعتقلوا خلال اعمال عنف واحتجاجات، شهدتها سليانيه يوم 26 ابريل 2011.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل