المحتوى الرئيسى

Nokia تصدر هاتفين من سلسلة Asha بـ300 جنيه

11/27 15:22

كشفت شركه Nokia الفنلنديه -المتخصصه في صناعه الهواتف المحموله- امس (الاثنين) عن هاتفين جديدين من سلسله Asha تستهدف الفئه ذات الدخل المحدود ومستخدمي شبكات التواصل الاجتماعي.

وياتي الهاتفان الجديدان Asha 205 وAsha 206 بسعر 62 دولارا امريكيا اي ما يعادل 300 جنيه مصري، واوضحت الشركه ان الهاتفين يتم طرحهما في الاسواق قبل نهايه العام الحالي، الا انها لم تحدد الاسواق المستهدفه.

ويوفر الهاتفان امكانيه الوصول الي شبكه Facebook عن طريق تطبيق مثبت سابقا، كما ياتي هاتف Asha 205 مع زر مخصص للوصول السريع لشبكه Facebook، ويوفّر الهاتفان ايضا تطبيق موقع التدوين المصغر Twitter وتطبيق eBuddy.

وقامت الشركه بتضمين الهاتفين بـ40 لعبه كهديه، مع خدمتي Nokia Life و+Nokia Life التعليميتين لعدد محدد من البلدان؛ وفقا للوكاله العربيه للاخبار التقنيه.

وذكرت الشركه علي مدونتها ان الهاتفين ياتيان مع تقنيه جديده اطلقت عليها اسم Slam تسمح للمستخدمين بمشاركه الصور والملفات وغيرها عبر الـBluetooth، دون الحاجه الي اجراء عمليه اقتران بين الاجهزه.

واضافت ان كلا من Asha 205 وAsha 206 صُمّما لمساعده المستخدمين الذي يبحثون عن اجهزه توفّر لهم مساحه تخزينيه كافيه، ومن خلال خدمه Nokia’s Xpress Browser التي تستخدم خدمات التخزين السحابيه لانقاص كميه بيانات الانترنت المستهلكه.

وجاء الهاتفان مزودان بتقنيه Easy Swap التي تسمح للمستخدم بتغيير شريحه الاتصال SIM دون الحاجه الي ايقاف تشغيل الهاتف، اما بالنسبه لاستهلاك الهاتفين للطاقه فاوضحت الشركه ان حالة الاستعداد في الهاتفين تُقاس بالاسابيع لا بالساعات.

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل