المحتوى الرئيسى

نافراتيلوفا وهينجيز تخوضان مباراة استعراضية في أستراليا - أهرام سبورت

11/26 01:01

شارك لاعبتا التنس المعتزلتان مارتينا نافراتيلوفا ومارتينا هينجيز في بطوله استعراضيه بمدينه اديلايد ، تسبق انطلاق بطولة أستراليا المفتوحة ، بحسب ما اكده المنظمون يوم الاحد.

وستكون نافراتيلوفا /56 عاما/ وهينجيز /32 عاما/ اول امراتين تشاركان في بطوله "وورلد تنس تشالنج" الاستعراضيه ، التي تقام في مدينه اديلايد الاستراليه من الثامن الي العاشر من كانون ثان/يناير المقبل.

وفازت نافراتيلوفا خلال مشوارها ب59 لقبا ، فيما احرزت هينجيز خمسه القاب في البطولات الاربع الكبري "جراند سلام" ، اي ان اللقاء سيكون بين جيلين من بطلات رابطه لاعبات التنس المحترفات ، وهو ما وصفته اللجنه المنظمه بانه "معركه مارتينا".

وقال مارك وودفورد مدير البطوله ان نافراتيلوفا لم ترد الغياب عن الحدث الذي كان يتم بمشاركه الرجال فقط.

واضاف في تصريحات لصحيفه "صنداي ميل": "بحثنا ادراج السيدات لمده عام.. نشعر برضا كبير ان نرحب باثنين من الاسماء الابرز في تاريخ تنس السيدات".

وقالت نافراتيلوفا "صديقي القديم مارك وودفورد اتصل بي ليخبرني ان البطوله كانت تتطلع تحت ادارتها الجديده الي مشاركه نسائيه".

واضافت المصنفه الاولي عالميا سابقا "بعد ان استمعت الي اراء لاعبين سابقين عن الحدث ، وبمعرفتي بمارك ، شعرت بفخر ان اكون واحده من اولي السيدات المدعوات للمشاركه".

وستلعب هينجيز للمره الاولي في المدينه "لقد تعرفت علي البطوله من خلال تعليقات لاعبين اخرين ، وكل شيء يشير الي حدث فريد ومثير. انه المزيج الكامل للتنس المتميز والامتاع".

ووصفت المباراه المنتظره بانها "لحظه خاصه عندما نتواجه هذه الايام وبيننا شبكه".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل