المحتوى الرئيسى

لاعب جزائري يرفض مصافحة زميله الإسرائيلي أمام برشلونة

11/26 00:56

تعرض لاعب الوسط الجزائري عامر بوعزه لانتقادات لاذعه من جماهير فريقه راسينغ سانتاندير الاسباني، بعدما تجاهل مصافحه زميله الاسرائيلي غاي أسولين، حين استبداله خلال مباراه الفريق امام برشلونه "ب" ضمن الجوله السادسه عشره لدوري الدرجه الثانيه الاسباني.

وقرر مدرب الفريق جيمي الفاريز استبدال بوعزه اواخر الشوط الاول، حيث خرج اللاعب دون مصافحه زميله الاسرائيلي الذي وقف منتظراً المصافحه، فيما توجه بوعزه مباشره نحو غرفه تغيير الملابس، وسط غضب عارم من المدرب واعضاء الجهاز الفني للفريق.

وشهد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" ردود فعل غاضبه من جماهير راسينغ، التي هاجمت اللاعب بشده واتهمه بعضها بالعنصريه وازدراء اللاعب الاسرائيلي القادم من مدرسه "لاماسيا" التابعه لنادي برشلونة.

وطالب بعض المشجعين بمعاقبه بوعزه علي سلوكه، وذكروا انه لم يقدّم ما يشفع له بالبقاء خلال الشوط الاول، وكان من الطبيعي استبداله من المدرب، في حين نادي البعض بالاستغناء عن خدمات اللاعب خلال فتره الانتقالات الشتويه المقبله، بسبب تواضع مستواه.

وفي المقابل، دافع بعض المشجعين عن اللاعب الجزائري، وذكروا انه لم يتعمد اهانه الاسرائيلي اسولين، بل اراد التعبير عن حاله الغضب والحزن علي استبداله في وقت مبكر، مطالبين بالصفح عنه وعدم المبالغه في توجيه الانتقادات له.

وعلي الطرف الاخر، راي بعض المعلقين الجزائريين ان بوعزه تعمد تجاهل مصافحه اللاعب الاسرائيلي، موجهين التحيه له علي هذا الموقف، رغم ان بعضهم دعاه للرحيل عن النادي لكي لا يظل زميلاً للاعب اسرائيلي، وما يعنيه ذلك من تطبيع رياضي غير مقبول.

وانتهت المباراه بهزيمه قاسيه لراسينغ باربعه اهداف مقابل هدف واحد ليتراجع الفريق للمركز التاسع عشر في جدول الدوري الذي يضم 22 فريقاً، ولم يقدّم خلال الدقائق القليله التي لعبها الاداء المامول، وكذلك الحال بالنسبه للاعب الاسرائيلي الذي خيّب امال جماهيره ايضاً.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل