المحتوى الرئيسى

برلينتا أسرع سيارات فيراري بمحرك 12 أسطوانة

11/24 20:17

كشفت فيراري عن طراز F21 برلينتا لتبشر بقدوم جيل جديد من سيارات فيراري المزوّده بمحرك 12 اسطوانه، وقدمت للعالم سياره خارقه تعد باداء غير مسبوق، يوفره محرك استثنائي جديد وتصميم مبتكر يعيد صياغه المظاهر الكلاسيكيه ولكن مع ديناميكا هوائية فائقه.

وتجسد F21 برلينتا الجديده، والتي بدت بلون "روسو برلينتا" الاحمر ثلاثي الطبقات، اقصي مستويات التطور علي مستوي السيارات الرياضيه المجهزه بمحرك مثبت بوضعيه وسطيه-اماميه.

وتعدّ F21 برلينتا في الواقع الاقوي والافضل اداء بين جميع سيارات فيراري المعدّه للقياده علي الطريق، وذلك بفضل كفاءه محركها الاستثنائي، سواء من حيث احتراق الوقود او التصميم الميكانيكي او كفاءه ديناميكا السوائل، والتي، بالاضافه الي تصميم الهيكل المتقدم والديناميكا الهوائيه والمكونات وانظمه التحكم الالكترونيه، تضمن تجربه قياده غير مسبوقه بغض النظر عن طبيعه الطريق او حلبه السباق.

وتمّ تحديث التصميم التقليدي لمحول الحركه في فيراري ليتناسب مع اداء السياره الخارق. كما تم تقصير قاعده العجلات وخفض وضعيه المحرك ولوحه القياده والمقاعد في الهيكل، في حين ان التصميم الجديد لنظام التعليق الخلفي وعلبه التروس مكّن مهندسي فريق فيراري من تقليص حجم الجزء الخلفي من السياره. والنتيجه الاجماليه هي سياره مدمجه بصوره بالغه مع مركز ثقل اقل ارتفاعاً واكثر ميولاً نحو الجزء الخلفي من الهيكل، ومستوي غير مسبوق من كفاءه الديناميكا الهوائيه.

أهم أخبار سيارات

Comments

عاجل