المحتوى الرئيسى

صباحك اوروبي .. ليفربول عينه علي ستاريدج .. وتشافي يرفض انجي الروسي

11/20 13:00

صباحك اوروبي .. هو تقرير صباحي يومي سيرصد لزوار Yallakora.com الكرام ابرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الاوروبية سواء الانجليزية او الايطالية او الاسبانية.

تشيلسي و ليفربول في مفاوضات حول ستاريدج

بدأ ناديا تشيلسي و ليفربول في مفاوضات بينهما حول رغب النادي الاحمر في شراء المهاجم الشاب دانيال ستاريدج (24 عاما ) من النادي الازرق و تدور المفاوضات حول رغبة ليفربول في بيع احد لاعبيه سواء من الفريق الاول او فريق الاحتياطي او حتى فريق الاكاديمية اضافة الى دفع مبلغ مالي من اجل شراء مهاجم منتخب انجلترا الشاب.

مدرب ليفربول يغير كلامه ويمتدح سواريز

عدل الايرلندي الشمالي بريندون رودجرز مدرب ليفربول من لهجته الهجومية تجاه مهاجمه الاوروجواياني لويس سواريز و قال ان ناشئي النادي يتعلمون مهارات اللعب منه وكان المدرب قد قلل من شأن هدافه الاول بعد مباراة ويجان و قال ان عمله الذي يتقاضى عليه المال يقتضي عليه ان يسجل اهدافا للنادي.

دي ماتيو يبعد توريس عن مباراة يوفنتوس الفاصلة

كما هو متوقع قرر الايطالي روبرتو دي ماتيو مدرب تشيلسي ان يكون مهاجمه الاسباني فرناندو توريس اول المستبعدين من مباراة يوفنتوس الفاصلة في تورينو وكان المدرب الايطالي قد وعد بإجراء تغييرات مهمة على شكل الفريق بعد هزيمته غير المتوقعة بالدوري في ويست بروم السبت ويعد هذا مؤشرا على قرب رحيل الاسباني عن ستامفورد بريدج قريبا.

الارسنال يخضع للضغوط ويقرر رفع راتب والكوت

قرر نادي الارسنال تقديم عرض جديد و حاسم لمهاجمه الشاب تيو والكوت يقتضي برفع راتبه الاسبوعي من 50 الف جنيه استرليني الى 75 الفا بالأسبوع و هذا هو اخر عرض من النادي عملا بسياسة قبول العرض او ترك النادي ورغم كلمات فينجر بانه لن يترك لاعبه يرحل في الشتاء الا انه من حق اللاعب عمليا الرحيل في يناير نظرا لأنه يريد 120 الف جنيه بالأسبوع و هو يزيد كثيرا عن المبلغ المعروض من الارسنال.

تشيلسي يدعم مدربه الايطالي و توريس يقترب من الرحيل

قرر نادي تشيلسي حامل لقب بطل دوري الابطال تقديم الدعم القوي لمدربه الايطالي روبرتو دي ماتيو من اجل استعادة مستواه المعروف خاصة في مباراته مع يوفنتوس الايطالي القوي بتورينو في كاس الابطال ونفى بروس ريوك رئيس مجلس ادارة النادي الاقاويل عن نية النادي الاستغناء عن مدربه وقال انها مرحلة منتصف الموسم ويجب على الجميع التكاتف من اجل عودة النادي لمنصات التتويج.

بينما قالت مصادر من النادي ان مالكه الروسي رومان ابراموفيتش قد وافق نهائيا على رحيل مهاجمه الاسباني فرناندو توريس اما في فترة الانتقالات الشتوية في حال قدوم العرض المناسب او في الصيف عندما يضعه في سوق الانتقالات.

قرر دافيد بيكهام كابتن منتخب انجلترا السابق وصانع لعب لوس انجيليس الاميركي حاليا الرحيل عن فريقه بمجرد انتهاء الموسم المحلي في نهاية الشهر الحالي ومع انتهاء تعاقده في الاول من ديسمبر واعلن بيكهام بنفسه القرار على الموقع الرسمي لناديه ولكن ليس من المعروف الوجهة القادمة لصانع اللعب (37 عاما) ولكن اسمه ارتبط بالانتقال الى الدوري الاسترالي حيث يلعب عدد من الاسماء الشهيرة.

خطة مانشيني لإيقاف خطورة كريستيانو رونالدو

اعترف روبرتو مانشيني مدرب مان سيتي بانه سوف يعتمد على عدة عناصر اضافية لإيقاف خطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد و لكن الايطالي لم يوضح ما هي تلك العناصر وقال انه من المهم ان يعرف لاعبوه كيفية ايقاف خطورة كريستيانو الذي سجل هدف فوز الريال في مباراتهما الاولى بمدريد.

ليلة نارية تنتظر مانشستر يونايتد في تركيا

كالعادة و فور وصول بعثة مانشستر يونايتد الى تركيا لملاقاة جالطة سراي في كاس الابطال رفع مشجعو الفريق التركي لافتات "مرحبا بكم الى الجحيم" و "نهايتكم هنا" وغيرها من العبارات التي اعتاد المشجعون الاتراك ترديدها عند وصول مانشستر يونايتد الى بلادهم غير ان لاعبي الفريق ومدربهم اليكس فيرجسون قالوا انهم معتادون عل  مثل هذه الاجواء بتركيا.

ليلة خاصة لتشيلسي ومدربه دي ماتيو في تورينو

ستكون المقامرة الليلة في تورينو هي ان يعبر تشيلسي حامل اللقب الى الدور التالي على حساب يوفنتوس و بهذا يغامر المدرب بمبلغ 80 مليون جنيه استرليني من اجل المباراة متمثلة في عدم اشراك مهاجمه الاسباني فرناندو توريس (بلغ ثمنه 50 مليون جنيه) واشراك صانع اللعب البلجيكي ايدين هازارد (بلغ ثمنه 32 مليونا) ليزيد من القوة الهجومية لفريقه.

ليفربول يريد شراء المهاجم الاسباني جيفيرين

بدأ ليفربول في محاولة لتدعيم هجومه مفاوضات مع نادي سبورتنج دي بورتجال (لشبونة سابقا) لشراء المهاجم الاسباني جيفرين لاعب برشلونه الاسبق الفنزويلي المولد ولكنه يلعب للمنتخب الاسباني و يبلغ المهاجم من العمر 24 عاما وهي احدث محاولات الايرلندي الشمالي بريندان يودجيرز مدرب ليفربول لتدعيم خط هجومه في فترة الانتقالات الشتوية.

كونتي: الجميع مستعد لمباراة تشيلسي

اعلن انتونيو كونتي مدرب يوفنتوس ان استعداد فريقه لمباراة تشيلسي الانجليزي كانت مثل الاستعدادات العادية لمباريات الدوري ولكن مع التركيز على كيفية مواجهة الفرق الانجليزية واوضح انه تلقى ملاحظات مفيدة من النجم الاسبق جيانلوكا فيالي الذي لعب ودرب الفريق الانجليزي وقال ان الكرة الانجليزية لا تتغير على مر العصور فقط تتغير الاشخاص اما الاسلوب فهو واحد.

دي ماتيو: ضد اليوفنتوس لابد من الدفاع ولكن!

قال روبرتو دي ماتيو مدرب تشيلسي في مؤتمره الصحافي التقليدي قبل مباراة يوفنتوس بدوري الابطال انه لمواجهة خطورة الفريق الايطالي لابد من الدفاع لكن المنظم حسب تعبيره ونفى دي ماتيو انه سيلجأ لنفس خطته امام برشلونة الموسم الماضي بدوري الابطال وقال بالحرف: اواجه فريقا عظيما من ايطاليا وانا ايطالي واعلم ما افعل.

الغاضب فينتورا مدرب تورينو: الحكم الجلاد 

بعد هزيمة فريقه في العاصمة امام روما بهدفين نظيفين صب فينتورا مدرب تورينو غضبه كله على حكم المباراة وقال انه لا يعقل ان يكون هناك حكام بهذا الشكل في اعظم دوري بالعالم ضربة جزاء خيالية وهدف من تسلل ماذا تريدون مني الان ان اظهر مبتسما امام الكاميرا وماذا يفيدني في النهاية لقد انهزمنا.

امبروزيني من بروكسل: ربما يكون موسمي الاخير في ميلان

من بلجيكا حيث يلعب الميلان امام اندرلخت، المح امبروزيني كابتن الميلان الى ان الموسم قد يكون الاخير له في الملاعب واوضح انه بعد الميلان لن يذهب الى اي ناد اخر بل قرر الاعتزال لتقدمه في السن اولا اضافة الى تعبه الشخصي من الاصابات المتتالية وقال ان الميلان سيحاول التعامل مع مباراة اندرلخت بالشكل المطلوب.

روما يهزم تورينو يا له من احتفال

بطريقة ملفتة للنظر احتفل لاعبو روما بالفوز على تورينو بالدوري ولأسباب غير معروفة تسبب الاحتفال في زيادة غضب فينتورا مدرب تورينو والذي كان يصيح: الحكم فعلها الحكم فعلها في اشارة لغضبه من التحكيم بعد ضربة جزاء مثير للجدل اضافة الى هدف مشكوك فيه بنهاية المباراة ولكن زيمان مدرب روما لم يتدخل في الاحتفال بل كان هادئا للغاية وبالنهاية توجه الى فينتورو لتهدئته.

دي ماتيو: دروجبا مقنع للكثيرين ولكن

قال روبرتو دي ماتيو عن فرص وصول دروجبا الى تورينو ان مهاجمه السابق لاعب مقنع للغاية بالنسبة للكثيرين ولكن يبقى توفير راتبه المرتفع واضاف: على حسب ما اعلم فانه يتقاضى حاليا راتبا كبيرا فهل يستطيع يوفنتوس دفعه للاعب بلغ من العمر 34 عاما لكنه لازال يسجل الكثير.

جالياني: الانتر يشكو الحكام الان ولم يعلق بعد الدربي

قال ادريانو جالياني ان الانتر يشتكي الان من التحكيم بعد مباراة كالياري ولكنه لم يشتك بعد مباراة دربي ميلانو وكلنا يعرف ان الحكم بشر و لابد ان يخطئ فهل الشكوى الان امر حكيم ومن قبل كانت ذنبا كبيرا  ويجب على مسئولي الانتر التوازن في تصريحاتهم لان هناك رأي عام يحاسبهم على ما يقولون.

موراتي: جالياني هل هذا الاسم يهم احدا؟

شن موراتي رئيس الانتر احدث هجوم على ادريانو جالياني الرجل الثاني في ميلان ووصفه بانه رجل مجهول لا يهتم به احد وكان يرد على سؤال حول شكوى انتر من تحكيم مباراته مع كالياري وقد اثار اسلوب جالياني غضب موراتي كما هو واضح.

ماركيزيو: انها مباراة الموسم والوسيو: ستكون مباراة ساخنة في البرد

اوضح ماركيزيو صانع لعب يوفنتوس ان مباراة فريقه امام تشيلسي هي مباراة الموسم فعلا لليوفنتوس وانها تستحق المتابعة لانها بين فريقين يلعبان كرة قدم سريعة ومتطورة لكن بأسلوبين مختلفين واكد الوسيو مساعد مدرب يوفنتوس ان المباراة فعلا ستكون ساخنة في ليلة من ليالي تورينو الباردة وعلى الطريقة الانجليزية ستكون مباراة "ريد هوت" ونحن نريدها هكذا على حد تعبيره.

الميلان: لا احد يوقف الشعرواي والرئيس سعيد

اثبت ستيفان الشعرواي ان لا احد يمكنه ايقافه عن التسجيل في هذا العالم بعدما انقذ الميلان من الخسارة في نابولي وكان الرئيس بيرلوسكوني اسعد الناس بالميلان الجديد ولهذا زار ميلانيلو وهو يبتسم بوجه الجميع ولو كان حزينا لظهر ذلك سريعا على وجهه انما العكس كان حادثا.

مورينيو على موعد مع التاريخ

سيكون مدرب ريال مدريد اصغر مدرب يدرب للمباراة المائة في كأس الابطال امام مانشستر سيتي وبهذا ينضم الى قائمة تضم انشيلوتي وهيتزفيلد وفينجر وفيرجسون.

فالكاو من الليجا الى البريميير ليج

سيصبح رادميل فالكاو هداف اتليتكو مدريد احدث من ينضمون من الليجا الى البريميير ليج، حيث من المنتظر ان يتجه سواء في الشتاء او الصيف الى العاصمة البريطانية وقد تتغير وجهته في اللحظة الاخيرة الى مانشستر الانجليزية ايضا ولكن الى سيتي و ليس يونايتد، لكنه حتى الان يبدو في طريقه الى لندن العاصمة والامر محسوم سلفا.

سيلفا: اشكر جمهور ريال مدريد

قال دافيد سيلفا مهاجم مانشستر سيتي انه يشعر بالامتنان للطريقة التي قابلها به جمهور ملعب سانتياجو بيرنابيو وقال انه يحترم هذا الجمهور الذي يقدر اللاعبين بالشكل المطلوب و لكنه لم يكشف عن وجهته القادمة و هل سيجدد تعاقده في انجلترا ام يعود الى اسبانيا ام يرحل الى مكان اخر.

كون اجويرو لم يفز ابدا على ريال مدريد

عندما يواجه كون اجويرو فريق ريال مدريد فانه يعلم انه لم يفز على الاطلاق على الفريق الابيض و هي حقيقة يعلمها جيدا المهاجم الارجنتيني و اعترف بها مرارا و تكرارا فهل يخالف هذه الحقيقة عندما يقود هجوم فريقه الانجليزي مانشستر سيتي في ملعب سيتي اوف مانشستر امام الريال.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل