المحتوى الرئيسى

الدورى العراقى .. الشرطة يسحق الجوية

11/18 20:33

حقق الشرطه فوزا كبيرا علي غريمه التقليدي الجويه 4-1 اليوم الاحد في قمه المرحله الرابعه من الدوري العراقي.

ورفع الشرطه رصيده الي 10 نقاط بفارق الاهداف خلف دهوك المتصدر.

وفرض الكاميروني ميشيل نيلين نفسه نجما للمباراه بتسجيله هاتريك من ثلاث راسيات في الدقائق 21 و40 و76، واحرز مسلم مبارك الهدف الرابع من راسيه ايضا في الدقيقه 47، فيما جاء هدف الجويه الوحيد بواسطه حمادي احمد (25).

علي ملعب الشعب الدولي في العاصمه كان الشرطه هو الافضل علي مدي تسعين دقيقه وبدا مباراته باداء سريع باغت به منافسه الجويه الذي حاول احتواء ذلك التفوق الذي ترجم الي هدف السبق في الدقيقه 21 عن طريق نيلين من كره راسيه.

ولم يدم تقدم الشرطه سوي اربع دقائق حيث ادرك الجويه التعادل من كرة ارضية سددها حمادي احمد من داخل المنطقه بعد حصوله علي خطا هز بها شباك الحارس علي حسين.

واضاف نيلين الهدف الثاني من كره عاليه ارتقي لها براسه من بين مدافعي الجويه قبل انتهاء الشوط الاول بخمس دقائق.

وواصل الشرطه افضليته في الشوط الثاني رغم الفرصه الثمينه التي سنحت للجويه بعد مرور دقيقه واحده علي انطلاقه سدد فيها بشار رسن كره قويه ابعدها حارس الشرطه بصعوبه الي الخارج.

لكن الرد علي هذه المحاوله جاء سريعا حيث نجح لاعب اربيل السابق مسلم مبارك في منح التقدم لشرطه براسيه ايضا بعد ان تلقي كره عاليه من امجد كلف تطاول لها بين المدافعين مسجلا الهدف الثالث (47).

وحاول مدرب الجويه ايوب اوديشو تغيير مسار المباراه فلجا الي المهاجم المخضرم رزاق فرحان مكان حيدر عسكر، ولاعب منتخب الشباب وصيف بطل اسيا همام طارق مكان علي سعد، لكن ذلك لم يات بجديد.

وازدادت محن الجويه الذي افتقد الي ابرز مدافعيه الدولي مثني خالد للاصابه وكذلك وليد بحر، بطرد لاعبه محمد عبد الزهره في الدقيقه 75 عقب تدخله العنيف ضد نيلين ليحصل الاخير علي خطا اضاف منه الهدف الرابع من كره راسيه (76).

واكمل الشرطه بدوره المباراه بعشره لاعبين اثر طرد حارس مرماه علي حسين في الدقيقه 82 ما ارغم المدرب ثائر جسام علي اشراك الحارس الدولي محمد كاصد بدلا من مسلم مبارك.

- * بيانات يجب ادخالها

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل