المحتوى الرئيسى

ريدناب: مورينيو سيُنقذ اليونايتد من الانهيار المنتظر

11/18 16:19

يعتقد المدرب السابق لتوتنهام هوتسبير "هاري ريدناب" ان جوزيه مورينيو يعد افضل بديل ممكن لسير اليكس فيرجسون في مانشستر يونايتد بعد تقاعد المدرب الاسكتلندي المخضرم الذي وصفه كريستيانو رونالدو بالاب الروحي قبل يومين.

مورينيو الذي سبق له تدريب تشيلسي وحقق معه سبع القاب محليه من بينهم لقب الدوري الغائب عن خزائن البلوز منذ خمسينيات القرن الماضي ارتبط بتدريب مانشستر يونايتد بعد خساره الفريق لدوري ابطال أوروبا 2011 وفي نفس الوقت تراجعت اخبار مفاوضات مانشستر سيتي معه ما جعله المرشح الاول لخلاف فيرجي في مسرح الاحلام.

ويثق ريدناب في ان عقليه الفوز التي يتمتع بها جوزيه مورينيو تجعله الرجل المناسب لخلافه فيرجسون الذي يحتفل هذا الشهر بالذكري الـ26 علي تدريبه لمانشستر يونايتد، وقال هاري "هذا ليس اعظم سراً، فمورينيو يُخطط لخلافه فيرجسون ولو ليوم واحد".

مضيفاً "لن يُفاجئني تولي مورينيو مسؤوليه تدريب مانشستر يونايتد في يوم من الايام، فعندما يضع اليكس فيرجسون حداً لمسيرته المدهشه لن يكون هناك الكثير من المتنافسين لتولي المنصب، لكن جوزيه مورينيو سيكون واحد من القلائل الذين سينافسون عليه وليس لديّ اي شك في ذلك".

وواصل "مورينيو الوحيد القادر علي مواصله النجاح في فريق المدرب الاكثر نجاحاً في تاريخ انجلترا، فمحاوله اداره هذا النادي ادي لكسر العديد من المدربين، انظروا عندما رحل السير مات باسبي واصطدم فرانك اوفاريل بالمهمه المستحيله".

واكد في نهايه حديثه "خلافه فيرجسون سيكون امراً صعباً علي اي مدرب، لكن مورينيو هو الرجل الخاص وحاله استثنائيه، ولا يوجد اي شخص سواه يستطيع فعل ذلك، واعتقد ان عشاق مانشستر يونايتد سيحبونه".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل