المحتوى الرئيسى

الشروق التونسية : بن شريفية انقذ الترجى من فضيحة تاريخية امام الاهلى

11/18 14:08

اكدت صحيفه الشروق التونسيه ان معز بن شريفيه حارس الترجي التونسي انقذ الفريق من فضيحه امام النادي الاهلي في نهائي دوري ابطال افريقيا .

وقال الصحيفه " اثارت اختيارات المدرب نبيل معلول في مقابله امس امام الاهلي جدلا لا ينتهي حيث اختلفت اراء الفنيين بخصوص هذه النقطه بالذات.

وقال سمير الجويلي  للشروق "لاحظنا ان الغيابات في صفوف الترجي كانت مؤثره جدا علي نتيجه اللقاء بحكم الثقل الذي كان يشكله الثنائي سامح الدربالي وافول في الجهه اليمني للفريق كما ان معلول جانب الصواب عندما اختار اللاعب شاكر الزواغي في خطه ظهير ايمن اذ كان من المنتظر ان يلعب بن عمر الذي لديه خبره مثل هذه المباريات او ايضا سيف ا& حسني. كما ان معلول قام بمجازفه كبيره عندما عول علي يوسف المساكني رغم عدم جاهزيته من الناحية البدنيه وخسر الترجي كل الحوارات الثنائية وفشل في افتكاك الكره من المنافس الذي تحكم في اللقاء وفرض ضغطا عاليا علي فريقنا الذي كان خارج الموضوع».

ومن جانبه قال الخبير محمود باشا «اعتقد ان عده عوامل موضوعيه خدمت مصلحه النادي الاهلي في مباراه امس وخاصه الغيابات المؤثره في تشكيله الترجي بالاضافه الي الاداء المتواضع لبعض اللاعبين علي غرار العواضي ولا ننسي كذلك تشريك يوسف المساكني الذي لم يكن جاهزا من الناحيه البدنيه وباستثناء الحارس معز بن شريفيه الذي تالق في اللقاء ولولاه لخرج الترجي بفضيحه تاريخيه  

 انضم لصفحه "ستاد الاهلي" علي الفيس بوك وشاركنا الاستفتاءات واكتب مقالاتك وارائك

 تابع اخبار الاهلي علي موبايلك : ارسل كلمه sa علي 9999 لمشتركي فودافون

 تابع اخبار الاهلي علي موبايلك : ارسل كلمه std علي 4576 لمشتركي موبينيل

 انضم لصفحه "ستاد الاهلي" علي الفيس بوك وشاركنا الاستفتاءات واكتب مقالاتك وارائك

 تابع اخبار الاهلي علي موبايلك : ارسل كلمه sa علي 9999 لمشتركي فودافون

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل