المحتوى الرئيسى

السيري آ | الفيولا يصعد للمركز الثالث، وتعادل مثير في الفريولي

11/18 18:41

نجح فريق فينشينزو مونتيلا من قهر اتالانتا عصر اليوم باربعه اهداف مقابل هدف واحد علي ملعب الارتيميو فرانكي بفرينزي ضمن الجوله الـ13 من السيري ا ليصعد فيورنتينا الي المركز الثالث في الترتيب برصيد 27 نقطه متقاسمًا اياه مع نابولي.

تقدم المدافع جونزالو رودريجز لصالح الفيولا في الدقيقه السادسه، بينما تعادل لاعب وسط اتالانتا الشاب للفريق البيرجاميسكي في الدقيقه 33، ومن ثم توهج ألبيرتو أكويلاني للاسبوع الثاني علي التوالي وسجل هدفين في ظرف 5 دقائق فقط للبنفسجيين في الدقيقتين 42 و45.

وفي بدايه الشوط الثاني اكمل لوكا توني المهاجم العائد لفلورنسا بعد سنوات طويله الرباعيه بهدف جديد في الدقيقه 49، بينما تسببت هذه الخساره في ابقاء اتالانتا في المرتبه السابعه برصيد 18 نقطه.

وبقاء اتالانتا في المركز السابع يرجع لنتيجه التعادل الايجابي في المباراه المثيره بين اودينيزي وبارما علي ملعب الفريولي 2-2، حيث بقي بارما لـ17 نقطه واودينيزي في المركز العاشر بـ 16 نقطه.

تقدم التوتو دي ناتالي لاودينيزي مبكرًا في الدقيقه 9، وعادل ماركو ماركيوني لبارما في بدايه الشوط الثاني ورغم سرعه رده فعل اودينيزي بهدف جناحه الايمن روبيرتو بيريرا، الا ان رافائيلي بالادينو عاد لهز الشباك بعد طول غياب في الدقيقه 89 ليحصل الجيالوبلو علي نقطه ثمينه خارج ملعبه.

وفي ملعب الانجيلو ماسيمينو اسدي سيرجيو ألميرون خدمه كبيره لكاتانيا بتسجيله هدفين في مرمي كييفو فيرونا قاد بهما الروسواتزوري للانتصار علي كييفو 2-1، والذي احرز هدفه الوحيد ماركو أندريولي، رفع كاتانيا رصيده لـ19 نقطه قبل ديربي صقليه في الجوله القادمه، بينما توقف رصيد كييفو فيرونا عند 11 نقطه.

عكس فريق صقليه الاخر باليرمو الذي سقط امام بولونيا 0-3 باهداف جيلاردينيو، وجابياديني وديامانتي هدفين من ركلتي جزاء، كما شهدت المباراه 3 حالات طرد " اثنين لسمير اويكاني وباريتو من باليرمو، وتادير من بولونيا"، وبذلك تقدم بولونيا للنقطه رقم 11 متساويًا مع باليرمو.

وفي ملعب ارتيميو فرانكي الاخر بسيينا فاز سيينا علي بيسكارا بهدف وحيد لفرانشيسكو فالياني ليخرج من مذيله الترتيب برفع رصيده لـ10 نقاط ويجعل بيسكارا في القاع بـ 9 نقاط فقط.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل