المحتوى الرئيسى

الدوري الانجليزي: فوز مانشستر سيتي وليفربول وهزيمة تشيلسي

11/17 19:39

مانشستر سيتي رفع رصيده الي 28 نقطة

تواصلت الاثاره في المرحله الثانيه عشره من الدوري الإنجليزي الممتاز لكره القدم، فقد فاز حامل اللقب مانشستر سيتي علي ضيفه إستون فيلا 5-صفر

فعلي ملعب الاتحاد في مدينه مانشستر انتظرت جماهير سيتي حتي الدقيقه 42 ليفتتح فريقها التسجيل عندما سدد الارجنتيني كارلوس تيفيز كره ارتدت من الدفاع تابعها المدافع الصربي ماتيا ناستازيتش ولاعب الاوسط الاسباني دافيد سيلفا الذي اسكن الكره شباك الحارس الامريكي

وفي الشوط الثاني تابع سيتي ضغطه ومنحه الحكم ركله جزاء سددها الارجنتيني سيرجيو اغويرو بنجاح مضيفا الهدف الثاني في الدقيقه 54.

ومن ركله جزاء ثانيه اثر لمسه يد للاسكتلندي باري بانان، رفع سيتي غلته عن طريق الارجنتيني كارلوس تيفيز سددها ارضيه ايضا في الدقيقه 65.

تابع فريق المدرب الايطالي روبرتو مانشيني عرضه الهجومي المتميز بينهما انهارت مقاومه لاعبي استون فيلا، وعمق اغويرو جراح الضيوف عندما راوغ الدفاع وسدد كرة ارضية من زاويه ضيقه سكنت الشباك في الدقيقه 67.

وفي الدقيقه 74 اضاف تيفيز هدفه الثاني والخامس لفريقه من كره عرضيه متقنه للفرنسي سمير نصري ليرتفع رصيد سيتي الي 28 نقطه.

وفي مباراه اخري واصل وست بروميتش نتائجه الرائعه واسقط ضيفه تشلسي بطل اوروبا 2-1 علي ملعب "ذي هاوثورنز".

ورفع وست بروميتش رصيده الي 23 نقطه واصبح رابعا بفارق نقطه واحده عن تشيلسي.

ودفع الايطالي روبرتو دي ماتيو بتشكيله غريبه قبل مباراته الثلاثاء المقبل علي ارض يوفنتوس الايطالي في دوري أبطال أوروبا.

اذ جلس علي مقاعد البدلاء الاساسيون اشلي كول والصربي برانيسلاف ايفانوفيتش والبرازيليان راميريش واوسكار والاسباني خوان ماتا.

ومنح الايرلندي شاين لونغ التقدم لوست بروميتش براسيه اثر تمريره من جايمس موريسون ارتدت من الارض الي سقف مرمي الحارس التشيكي بيتر تشيك في الدقيقه 11.

وتبادل المهاجم البلجيكي ادين هازار الكره علي الجناح مع الظهير الاسباني سيزار اسبيليكويتا ودخل المنطقه ليعكس عرضيه الاخير داخل مرمي الحارس بوز مايهيل مانحا تشيلسي التعادل في الدقيقه 39.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل