المحتوى الرئيسى

ضبط 6 عاطلين انتحلوا صفة ضباط لسرقة السيارات بالغربية

11/17 16:16

تمكنت اجهزه الامن بالغربيه، من ضبط 6 عاطلين انتحلوا صفه ضباط شرطه، واقاموا كميناً وهمياً بالطريق الزراعي السريع في نطاق طنطا لسرقه السيارات.

وتمكنوا خلال 4 ساعات من سرقه 6 سيارات واعادت مباحث مركز طنطا احدي السيارات محمله بحدايد وبويات واخطرت النيابه التي تولت التحقيق.

وكان اللواء حاتم عز الدين مدير امن الغربيه، قد تلقي اخطاراً من النقيب عادل الدخميسي قائد قوه تامين الطرق باشتباهه في سياره تقف في مكان مظلم وبداخلها شخصان وبسؤالهما تلعثما في الكلام وتضاربت اقوالهما ولاحظ وجود شخص يجلس بالقرب من السياره وبسؤاله عن سبب وجوده فاجابه بان الضباط قبضوا عليه واخذوا سيارته المحمله بالبويات لفحصها بالمركز.

واسرع بالقبض عليهما واقتيادهما لمركز طنطا، وتبين من تحقيقات المقدم سامي الرويني رئيس المباحث، ان المتهمين هم احمد.ع 29سنه وعمرو.م 32سنه وطلال.ز 39سنه وعمرو.ف 33سنه وشخصان اخران هاربان.

قامت قوه بقياده العميد حاتم عبد الله مامور المركز والرائد احمد العليمي معاون المباحث بمسح الطريق السريع حتي تمكنوا من ضبط السياره المحمله بالحديد والبويات وبداخلها شخصان وبفحص المتهمين تبين انهم يقيمون بالاسكندريه وانهم اقاموا كمين شرطه في نطاق طنطا علي الطريق السريع لسرقه السيارات بحمولاتها.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل