المحتوى الرئيسى

شباب «رسالة» ينظمون وقفة احتجاجية ضد «النائب العام»: «اعتذارك لوحده مش كفاية»

11/12 10:40

«منع شريف عبدالعظيم من السفر وهو في المطار متوجهاً لامريكا لالقاء محاضره في جامعة هارفرد».. عنوان تصدر كل وسائل الاعلام قبل يومين، يخص مؤسس «جمعية رسالة للاعمال الخيريه» الذي فوجئ بقرار منعه من السفر.. الخبر كان مثار احتقان لشباب الجمعيه نتج عنه قرار المتطوعين تنظيم وقفه احتجاجيه لرفع الاضرار النفسيه والماديه عن صاحب الفضل الاول في توفير مناخ جيد لشباب كان مهددا بالضياع، كنوع من رد الجميل للرجل.

«اه النائب العام اعتذر ود.شريف قدر يسافر امبارح وطلع تشابه اسماء، بس احنا مصممين ننزل الوقفه، كرامه الناس مش لعبه» قالها عبدالرحمن عصام صالح، متطوع مسئول عن القوافل الطبيه باحد فروع الجمعيه، تاكيداً علي نزول الوقفه الاحتجاجيه في موعدها اليوم من الثالثه الي السادسه مساء امام مكتب النائب العام بشكل منظم بعيد عن اي شغب او فوضي من كل فروع القاهرة الكبري وبعض المحافظات، مثل الدقهليه والشرقيه والغربيه والمنوفيه.

يخرج شباب الجمعيه في وقفه احتجاجيه ايمانا بدور الرجل في توفير فرص لـ2 مليون متطوع للعمل بفروع الجمعيه.. العباره انتشرت علي مواقع التواصل الاجتماعي امس لتحفيز الشباب علي المشاركه.. لافتات واقنعه بصوره د.شريف وزي الجمعيه.. الوسائل التي اتخذها شباب الوقفه كرمز لهم، ويؤكد «عبدالرحمن»: «هننضف المكان بعد الوقفه مباشره، ومش هنسمح لحد يقول علي شباب (رساله) انهم اساءوا لحد، احنا نازلين باحترام وهنمشي بكل احترام».. الوقفه تتضمن ايضاً حمله منظمه للتبرع بالدم -حسب عبدالرحمن- و3 لجان «واحده مسئوله عن المرور والتانيه عن الطوارئ لو حد حصل له حاجه واخري لمخاطبه من يحاول استفزاز المحتجين».

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل