المحتوى الرئيسى

حركة أنصار ثورة 14 فبراير تدين جريمة قتل الشهيد علي عباس رضي وتطالب بتصعيد الحراك الثوري ضد الطاغية

11/10 08:12

ادانت حركه انصار 14 فبراير البحرينه المعارضه جريمه قتل الطفل عباس رضي امس بواسطه قوات النظام البحريني ،مشيره في بيان لها اليوم السبت الي ان الذي يرتكب العنف ويستخدم القوه المفرطه ضد المظاهرات والمسيرات والاعتصامات الشعبيه المطالبه بحق تقرير المصير واختيار نوع النظام السياسي القادم هي قوات مرتزقه الطاغيه حمد المدعومه بقوات الاحتلال السعودي والمدعومه بالغطاء السياسي الامريكي البريطاني الصهيوني.، ولذلك لا يمكن انتظار هذه القوات باستهداف المتظاهرين بالقوه وسلاح الشوزن والمطاطي والقنابل الصوتيه وقنابل الغاز السامه ، دون ان لا يحرك شعبنا وشبابنا الثورى ساكنا.

وتنشر الفجر نص البيان كاملا:

بعد ان زحفت الجماهير للمشاركه في صلاه الجمعه المركزيه في جامع الصادق في قريه الدراز قامت قوات مرتزقه الساقط حمد بسد جميع الطرق والمنافذ لقريه الدراز واغرقت مسيرات الزحف لصلاه الجمعه بالغازات السامه ورصاص الشوزن والقنابل الصوتيه ومحاولات دهس المواطنين المتوجهين للصلاه ومطاردتهم مما اوقع العديد من الجرحي. 

وقد قامت قوات مرتزقه الطاغيه الخليفي بملاحقه الفتي البحريني علي عباس رضي السماهيجي بسياره رباعيه الدفع من قبل قوات الأمن مما ادي الي دهسه وقتله بوحشيه تبين وحشيه الحكم الخليفي ووحشيه يزيد البحرين حمد بن عيسى آل خليفه.

وقد اطلق علي شهيدنا الغالي الشهيد السماهيجي بشهيد صلاه الجمعه تكريما لزحفه مع الالاف الي الصلاه المركزيه التي اقيمت خلف سماحه ايه الله الشيخ عيسى أحمد قاسم في قريه الدراز.

لقد ادعت السلطه الخليفيه بان شعب البحرين وشبابه الثوري هم ارهابيون ، ولكن اليوم توضحت الرؤيه مره اخري بان الحكم الخليفي هو الذي يمارس ارهاب الدوله ، فكما قامت قوات مرتزقه الساقط حمد بمحاصره قريه العكر ، قامت بتنفيذ قانون الطواريء غير المعلن والقيام بحمله مداهمات واستباحات في قريه بني جمره وجزيره ستره وسائر المدن والاحياء والقرى.

ان حركه انصار ثوره 14 فبراير تري بان الذي يرتكب العنف ويستخدم القوه المفرطه ضد المظاهرات والمسيرات والاعتصامات الشعبيه المطالبه بحق تقرير المصير واختيار نوع النظام السياسي القادم هي قوات مرتزقه الطاغيه حمد المدعومه بقوات الاحتلال السعودي والمدعومه بالغطاء السياسي الامريكي البريطاني الصهيوني.، ولذلك لا يمكن انتظار هذه القوات باستهداف المتظاهرين بالقوه وسلاح الشوزن والمطاطي والقنابل الصوتيه وقنابل الغاز السامه ، دون ان لا يحرك شعبنا وشبابنا الثوري ساكنا.

ان جماهير شعبنا الثوري وشبابنا الثوري الرسالي البطل سوف يستمرون في نهج الدفاع المقدس والمقاومه المدنيه ضد قوات الاحتلال ، وان المقاومه حق من حقوق شعبنا كفلتها المعاهدات والقوانين الدوليه والاعراف والاديان السماويه.

ان من حق شعبنا وشبابنا تصعيد الحراك الثوري ضد قوات الاحتلال السعودي وقوات مرتزقه الساقط حمد ، واننا نطالب جماهير شعبنا رفض مطالب ومشاريع الاصلاح السياسي مع الطغمه الخليفيه الحاكمه والاستمرار في اطلاق شعار الشعب يريد اسقاط النظام ويسقط حمد .. يسقط حمد .. وعلي ال خليفه ان يرحلوا ، وان يطالبون بمحاكمه الطاغيه حمد في محاكم جنائيه دوليه لينال جزائه والقصاص العادل مع رموز حكمه والمتورطين معهم في جرائم الحرب ومجازرالاباده بحق شعبنا البحراني البطل.

ان ثوار 14 فبراير وجماهير الثوره ترفض رفضا تاما مشاريع الحوار والمصالحه السياسيه مع الطاغيه حمد ، كما تري بان "وثيقه مباديء اللاعنف" التي اطلقتها الجمعيات السياسيه المعارضه يجب ان توجه ضد من اغتصبوا السلطه وتحالفوا مع الاعداء والاستكبار العالمي لسحق شعبنا وارتكاب جرائم حرب ومجازر اباده بحقه.

ان شعبنا في البحرين قد خرج في 14 فبراير حاملا الورود وبسلميه مطالبا بحقه في تقرير المصير وحقه في اختيار نوع نظامه السياسي وان يصبح الشعب مصدر السلطات.

وقد واجهت قوات مرتزقه الساقط حمد المتظاهرين والمعتصمين في دوار اللؤلؤه بالعنف واستخدام القوه المفرطه وسفكوا دماء الابرياء المتظاهرين والمعتصمين في ميدان الشهداء.

ان عنف الدوله وارهاب النظام السياسي هو ما تقوم به مرتزقه الساقط حمد من ترويع الاهالي والمدنيين وانتهاك الاعراض والحرمات والتنكيل بالمواطنين في البيوت والمنازل وداخل المعتقلات والزنزانات الرهيبه.

ان من قام بتهشيم جماجم الابرياء وانتهك الاعراض واستباح الحرمات هو الطاغيه حمد الذي امر مرتزقته وجلاديه بالقيام بذلك ، ولذلك فهو يستحق المحاكمه والقصاص العادل.

ان وثيقه اللاعنف التي خرجت بها الجمعيات السياسيه تعطي غطاء للسلطه الخليفيه وحمايه لها وتدافع عنها لترتكب جرائم ومجازر بحق شعبنا دون رادع ، بينما مرتزقتها وباوامر مباشره من الديكتاتور حمد تقوم بارتكاب جرائم قتل مروعه كما قامت به هذا اليوم.

ان حركه انصار ثوره 14 فبراير تري بان ما يقوم به الثوار وجماهير الثوره من فعاليات الدفاع المقدس والمقاومه المدنيه ضد قوات الطاغيه حمد وقوات الغزو والاحتلال السعودي هي عمليات وفعاليات مشروعه ، ويجب تصعيد العمل الثوري والمقاومه للثار لدماء شهداءنا الابرار والثار لمن قامت مرتزقه السلطه بدهسهم بسيارتها الامنيه ومن نكلت وتنكل بهم كما حصل اليوم في مقبره قريه بني جمره لاحد المواطنين من قبل مرتزقه الساقط حمد.

ان حركه انصار ثوره 14 فبراير تري بان خيار المقاومه والدفاع المقدس وتصعيد العمل الثوري حتي اسقاط النظام هو الخيار الوحيد لشعبنا ، وان خيار الاصلاح السلطه الخليفيه واصلاح الطاغيه الفاشي والنازي حمد خيار فاشل من الاساس وشعبنا لا ولن يعول عليه ، وانه ماضي في ثورته المقدسه حتي يسقط الطاغيه الديكتاتور من علي اريكه الحكم ويحاكمه لينال القصاص العادل باذن الله تعالي.

واخيرا مره اخري فان حركه انصار ثوره 14 فبراير تعزي شعب البحرين وثواره وشبابه الرساليين الابطال وعائله الشهيد علي عباس رضي السماهيجي بشهادته الداميه والوحشيه ، وان تحتسبه مع شهداء كربلاء والامام الحسين عليه السلام الذي قتل وحز راسه من القفي وداسته خيل الاعوجيه بحوافرها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل