المحتوى الرئيسى

أخطر سلاح في تاريخ البشرية حصلت عليه امريكا واسرائيل في يد عالم مصري

11/08 21:26

نقلت شبكه الاعلام العربيه "محيط" عن دوائر مطلعه ان عالما مصريا لم يتجاوز الـ40 من العمر يدعي مصطفي حلمي يعمل باحدي المختبرات الامريكيه توصل الي التحكم في الطقس في اي بلد بالعالم  من خلال ما يسمي بغاز "الكيمتريل".

وافادت الشبكه بان العالم المصري توصل الي تطوير الظواهر الطبيعيه كالبرق والرعد والزلازل والامطار والاعاصير والفيضانات والجفاف في اي بقعه من العالم . ووفقا للمعلومات، فان التطوير الذي احدثه العالم المصري قد وفر مجهودا لعشر سنوات من الابحاث لعلماء غربيين يعملون في هذا المجال.

ويعد غاز الكيمتريل احدث اسلحة الدمار الشامل ويستخدم لاستحداث الظواهر الطبيعيه واحداث الاضرار البشعه بالدول والاماكن "غير المرغوب فيها".

وهذا السلاح عباره عن مركبات كيماويه يمكن نشرها علي ارتفاعات جويه محدده لاستحداث ظواهر جويه معينه. ويؤدي اطلاق احدي الطائرات غاز "الكيمتريل" في الهواء الي تغيرات في مسارات الرياح المعتاده وتغيرات اخري غير مالوفه في الطقس تنتج عنها صواعق وبرق ورعد وجفاف دون سقوط اي امطار.

ورغم التداعيات الكارثيه هذه، الا ان الكيمتريل يمكن استخدامه في المجالات السلميه النفعيه حيث له دور فعال في التقليل من ظاهره الأحتباس الحراري. كما انه مفيد جدا في ظاهره "الاستمطار" في المناطق القاحله.

الا ان واشنطن استخدمت تلك التقنيه في الاغراض الاستعماريه ليصبح الكيمتريل احدث اسلحه الدمار الشامل، وفقا لـ"محيط".

وقد اكتشف الكيمتريل من قبل الاتحاد السوفيتي السابق، حيث تفوق مبكراً علي امريكا في مجإل ألهندسه المناخيه عندما حصل علي نتائج دراسات قديمه في اوائل القرن الماضي للباحث الصربي نيقولا تيسلا. وانتقل علم الهندسه المناخيه من الاتحاد السوفيتي الي الصين .

وعرفت امريكا بـ "الكيمتريل " مع انهيار الاتحاد السوفيتي وهجره الباحث الصربي نيقولا تيسلا والعلماء الروس الي امريكا واوروبا واسرائيل‏. وتطورت ابحاث الكيمتريل علي يد واشنطن وتوصلت الي قواعد علميه وتطبيقات تؤدي الي الدمار الشامل.

وقد نجحت واشنطن في انتزاع موافقه الامم المتحده ومنظمة الصحة العالمية عام ‏2000‏ علي استخدامها تقنيه الكيمتريل في تخفيض الاحتباس الحراري علي مستوي الكره الارضيه، رغم مخاوف كثير من العلماء من تاثيراتها الجانبيه علي صحه الانسان‏.

وذكرت "محيط" ان اسراب الجراد التي هاجمت مصر وشمال افريقيا وشمال البحر الاحمر ومنطقه جنوب شرق آسيا فوق السعوديه والاردن‏ في اواخر عام ‏2004‏ كان السبب الرئيس فيها هو غاز الكيمترل‏ وذلك بعد رش تلك المنطقه بزعم خفض الاحتباس الحراري.

 ووفقا للوثائق السريه التي اطلع عليها العالم المصري، فان الامريكيين اطلقوا الكيمتريل سرا لاول مره فوق اجواء كوريا الشماليه، ما ادي الي جفاف واتلاف محاصيل الارز وتسبب في موت الملايين. كما استخدم هذا السلاح ايضا في منطقه  تورا بورا بافغانستان لتجفيفها ودفع السكان للهجره.

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل