المحتوى الرئيسى

تايلور سويفت تحقق رقما قياسيا في سباق بيلبورد

11/06 16:28

حققت مغنيه البوب الامريكيه الصاعده تايلور سويفت فوزا ساحقا هذا الاسبوع في سباق بيلبورد للالبومات الغنائيه بان احتلت قمه السباق بالبومها الجديد "Red" الذي حقق مبيعات قدرها 1.2 مليون نسخه في اسبوعه الاول. يذكرنا هذا الاقبال الواسع بما حققه نجم الهيب هوب الامريكي امينيم بالبوم 'The Eminem Show' عام 2002 حين نال مبيعات قدرها 1.3 مليون نسخه في الايام السبعه الاولي لطرحه.

ياتي في المركز الثاني ثاني الالبومات الجديده لهذا الاسبوع،البوم "Good Kid M.A.A.D. City," لمغني الهيب الاسمر كيندريك لامار بمبيعات بلغت 241 الف نسخه. في حين تراجع نجم الكونتري الامريكي جيسون الدين من موقع القمه الي المركز الثاني بالبوم "Night Train"،ويليه مباشره البوم "Babel" لفريق الروك الانجليزي مامفورد اند سانز،والذي احتل ايضا موقع القمه في السابق.

احتل مغني البوب المخضرم توني بنيت المركز الخامس بثالث الالبومات الجديده لهذا الاسبوع،وهو البوم "Viva Duets" الذي يضم ثنائيات مع اشهر نجوم الغناء في أمريكا اللاتينيه. ويليه في المركز التالي المغني وعازف الجيتار الشهير جاري كلارك جونيور بالبوم "Blak & Blu"فيما يحتل المركز السابع فريق الروك الامريكي ستون سور بالبوم جديد ايضا هو "House of Gold & Bones - Part 1".

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل