المحتوى الرئيسى

الغرفة التجارية العربية البرازيلية تبحث فرص الإستثمار للشركات الشرق أوسطية في البرازيل

11/06 13:52

دبي - شاركت الغرفه التجاريه العربيه البرازيليه وابيكس برازيل  (Apex Brazil) الوكاله المستقله لترويج التجاره والاستثمار والتابعه للحكومه البرازيليه، اليوم (الثلاثاء 6 نوفمبر 2012) في منتدي خاص في فندق ذا اتش بدبي، لتسليط الضوء علي الاهميه الاستراتيجيه لدوله البرازيل كاحدي اهم الشركاء التجاريين علي صعيد منطقة الشرق الاوسط.

وياتي هذا الحدث تحت رعايه مؤسسه دبي لتنميه الصادرات، وبتنظيم من مجله ترايد اند اكسبورت ميدل ايست التابعه لشركه كوربوريت ببليشينج انترناشيونال (CPI Dubai)، وتخلل المنتدى عروضاً تقديميه لكل من ميشيل حلبي، مدير عام الغرفه التجاريه العربيه البرازيليه، وسيدني الفس كوستا، ممثله ابيكس البرازيل في الشرق الاوسط، الي جانب نخبه من كبار الشخصيات من القطاع الحكومي والخاص في المنطقه والبرازيل  لتبادل الافكار والتواصل مع ممثلين عن المجتمع التجاري.

واثني ميشيل حلبي، مدير عام الغرفه التجاريه العربيه البرازيليه، علي العلاقه التجاريه المتينه التي تجمع بين الشرق الاوسط والبرازيل منذ سنوات طويله والتي تثمر عن فرص استثماريه مجديه للشركات واصحاب الأعمال في كلا الطرفين.

واضاف: يحرص العديد من الشركات الشرق اوسطيه والبرازيليه علي الحصول علي الخدمات الاستشاريه عاليه المستوي المقدمه من الغرفه فيما يتعلق بالفرص التجاريه؛ وهنا يبرز دور هذا المنتدي في جمع هذه الشركات علي منصه واحده لمناقشه الامكانيات الجديده لدفع عجله نمو الاعمال التجاريه المشتركه واستعراض فرص التعاون الاستراتيجيه.

ومن المتحدثين الاخرين في المنتدي المهندس ساعد العوضي، المدير التنفيذي لمؤسسه دبي لتنميه الصادرات، والسفير البرازيلي جاوو دي ميندونكا ليما، وديفيد ماك جي، المدير العالمي للتجاره مع الشركات الكبري لدي بنك اتش. اس. بي. سي في الامارات، وروبرت سيغل، مدير الشحن التجاري لمنطقه اوروبا والامريكيتين في شركه الامارات للشحن الجوي، وكارلوس ماشادو، ممثل بانكو دو برازيل في الشرق الاوسط وشمال افريقيا وتركيا والهند.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل